لاتسيو يخسر أمام ليتشي ويواصل الابتعاد عن يوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي

Share your love

الفهرس

روما- (د ب أ): تلقى فريق لاتسيو هزيمته الثانية على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن فرط في تقدمه وانقاد للخسارة أمام ليتشي 1 / 2 الثلاثاء في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري، ليواصل ابتعاده عن يوفنتوس متصدر الترتيب.

وتقدم لاتسيو بهدف سجله فيليبي كايسيدو في الدقيقة الخامسة، وتعادل خوما باباكار لفريق ليتشي في الدقيقة 30، وأضاف فابيو لوتشيوني الهدف الثاني لفريق ليتشي في الدقيقة 47.

وأهدر ماركو مانكوسو ركلة جزاء لفريق ليتشي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وشهدت المباراة طرد باتريكيو جابارون لاعب لاتسيو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وتوقف رصيد لاتسيو عند 68 نقطة في المركز الثاني، بفارق سبع نقاط خلف يوفنتوس، الذي بإمكانه توسيع الفارق عندما يواجه ميلان في وقت لاحق من اليوم.

فيما رفع فريق ليتشي رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر ليبتعد عن المنطقة المهددة بالهبوط بفارق نقطة واحدة.

وهذه الخسارة هي الثانية على التوالي لفريق لاتسيو والخامسة له في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في 21 مباراة والتعادل في خمس، فيما أصبح هذا الفوز هو السابع لفريق ليتشي في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في 17 مباراة والتعادل في سبع.

لم يكن هناك أي فترة لجس النبض حيث بادر فريق لاتسيو بشن هجمة خطيرة في الدقيقة الثانية عندما مرر مانويل لاتزاري كرة عرضية قابلها شيرو إيموبيلي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن تم التصدي لها.

بعدها بدقيقة سجل ماركو مانكوسو هدفا لفريق ليتشي لكن الحكم ألغاه بداع أن الكرة لمست يد مانكوسو.

وكاد لاتسيو أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عندما سدد ماركو بارولو كرة قوية من الناحية اليمنى من داخل منطقة الجزاء تصدى لها جابرييل فيريرا حارس ليتشي.

وفي ذات الدقيقة تمكن لاتسيو من تسجيل هدف التقدم عندما سدد فيليبي كايسيدو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتعانق الشباك.

بعد الهدف، تراجع فريق لاتسيو لوسط ملعبه للحفاظ على تقدمه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، في المقابل فرض ليتشي سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت هجماته بحثا عن تسجيل هدف التعادل.

وكاد ليتشي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 16 عندما سدد ماركو كالديروني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها علت العارضة.

بعد تلك الفرصة انحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 24 والتي كادت أن تشهد تسجيل لاتسيو للهدف الثاني عندما شيرو إيموبيلي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها فيريرا.

وشهدت الدقيقة 30 تسجيل ليتشي لهدف التعادل عندما مرر فيليبو فالكو كرة عرضية ارتقى إليها خوما باباكار وقابلها بضربة رأس لتعانق الشباك.

أعطى الهدف ثقة كبيرة للاعبي ليتشي، وتوالت هجماتهم، التي كادت أن تسفر عن تسجيل الهدف الثاني عندما لعب فيليبو فالكاور الكرة داخل منطقة جزاء لاتسيو من ركلة حرة ليقابلها باباكار بضربة رأس خرجت بجوار القائم الأيمن.

عاد اللعب لينحصر في وسط الملعب بعد تلك الهجمة حتى جاءت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط، والتي شهدت احتساب الحكم لركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد باتريكيو جابارون، لاعب لاتسيو، داخل منطقة الجزاء، وعاد الحكم لتقنية الفيدو المساعد التي صدقت على قراره.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع سدد ماركو مانكوسو ركلة الجزاء لكنها جاءت بعيدة عن المرمى ليهدر هدف مؤكد لفريق ليتشي، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية هذا الشوط بالتعادل 1/1.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف ليتشي من هجماته بحثا عن تسجيل هدف ثاني، وسط تراجع غير مبرر من لاعبي لاتسيو.

وفي الدقيقة 47 سجل ليتشي الهدف الثاني، عندما لعبت ركلة ركنية بشكل قصير لتصل إلى ريكاردو سابونارا الذي مرر كرة عرضية قابلها فابيو لوتشيوني بضربة رأس متقنة إلى داخل المرمى.

بعد الهدف تبدل الحال، وتراجع ليتشي لوسط ملعبه للحفاظ على تقدمه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، فيما كثف لاتسيو من محاولاته الهجومية بحثا عن تعديل النتيجة.

وكادت أن تشهد الدقيقة 56 هدف التعادل لفريق لاتسيو عندما سدد لويس ألبرتو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها علت العارضة.

بعدها بدقيقتين مرر لويس ألبرتو كرة عرضية إلى داخل منطقة الست ياردات لفريق ليتشي قابلها سيرجي ميلينكوفيش سافيتش بتسديدة قوية لكنها علت العارضة وسط ذهول الجميع.

وشهدت الدقيقة 62 فرصة لفريق ليتشي عندما سدد ياكوبو بتريكيوني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لتوماس ستراكوشا حارس لاتسيو.

واستمرت محاولات لاتسيو الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التعادل وسط دفاع قوي ومنظم من جانب لاعبي ليتشي لينحصر اللعب في وسط الملعب.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 75 والتي كادت ان تشهد تسجيل ليتشي للهدف الثالث عندما سدد ماركو مانكوسو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس ستراكوشا كان لها بالمرصاد.

وكاد لاتسيو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 84 عندما سدد شيور إيموبيلي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس فيريرا ببراعة.

بعدها بدقيقتين عاد لاتسيو لتهديد مرمى ليتشي عندما مرر فرانشيسكو أسيربي كرة عرضية ارتقى إليها بوبي أديكاني وقابلها بضربة رأس لكن فيريرا تصدى لها.

واستمرت محاولات لاتسيو الهجومية لتسجيل هدف التعادل لكنه فشل في ذلك بسبب الدفاع المستميت لفريق ليتشي لتمر الدقائق بدون أي جديد باستثناء حصول باتريكيو جابارون لاعب لاتسيو على البطاقة الحمراء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ومر الوقت بدل الضائع بدون أي أحداث ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز ليتشي على لاتسيو 2 / 1.

Source: Raialyoum.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!