ماسك المسام الواسعة يخلّصكِ من هذه المشكلة الجلدية المزعجة!

هل تشكّل المسام الواسعة في بشرتكِ الاحراج؟ اذا لا تفوّتي فرصة متابعة هذا الموضوع الذي سنقدم فيه ماسك المسام الواسعة للحفاظ على بشرة نضرة. .
ماسك المسام الواسعة يخلّصكِ من هذه المشكلة الجلدية المزعجة!

هل تشكّل المسام الواسعة في بشرتكِ مصدر ازعاج يوميّ لكِ؟ اذا لا تفوّتي فرصة متابعة هذا الموضوع الذي سنقدم لكِ فيه ماسك المسام الواسعة لكي تبقى بشرتكِ نضرة ومشرقة.

أسباب ظهور المسام الواسعة

أولاً، من الممكن أن تكون العوامل الوراثية من أبرز أسباب ظهور المسام الواسعة. ففي حال كان هناك مقرّبون منكِ يعانون من هذه المشكلة الجلدية أيضاً، تكون متوارثة وذلك أمر شائع.

ثانياً، تؤثر أنواع البشرة كثيراً في ظهور المسام الواسعة، مثلا البشرة الدهنية معرضة أكثر من غيرها للخطر نتيجة تراكم الأتربة والشوائب داخل المسام ممّا يعمل على تمدد واتّساع المسام.

ثالثاً، عدم تنظيف البشرة بشكل جيّد خلال إزالة المكياج يترك داخلها الشوائب التي تتراكم في المسام وتوسّعها.

هل تعانين من توسع مسام البشرة؟ 5 خطوات ستساعدكِ على تضييقها

ماسك المسام الواسعة

خل التفاح

من المعلوم أن خل التفاح يشدّ الجلد ويقلل من المسام الواسعة وينظّف البشرة بشكل كبير. لذلك يعتبر أفضل ماسك المسام الواسعة.

لتطبيقه أخلطي خل التفاح والماء، ثمّ قومي بنقع قطنة في هذا المزيج وضعيه على الوجه. أتركي المزيج على وجهك لبعض دقائق بعدها اشطفيه بالماء. استخدمي هذا الماسك كل ليلة بعد تطهير الوجه بشكل جيّد وحتماً ستلاخظين الفرق خلال أسابيع.

الخيار

لا يخفى على أحد دور الخيار المهمّ بالنسبة على البشرة، فهو يحسن من نسيج البشرة ويضيف إليها التوهج، وأيضاً يقلّص من حجم المسام الواسعة. لتطبيق ماسك الخيار.

قومي بإستخراج عصير الخيار، ثمّ ضعيه على الوجه عبر إستعمال قطعة من القطن، لمدة تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة، بعدها اشطفيه بالمياه. يمكنك استخدام أي من هذا الماسك مرتين في الأسبوع لمدة شهر.

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!