ما هو البرنامج الصيني للحمل

البرنامج الصيني للحمل من الوسائل التي شاعت مؤخرا وقيل عن استخدام قدماء الصينيين لها في معرفة أنواع الأجنة، وذكر عنها

mosoah

البرنامج الصيني للحمل

البرنامج الصيني للحمل  وتوقع جنس المولود من الوسائل التي شاعت مؤخرا وقيل عن استخدام قدماء الصينيين لها في معرفة أنواع الأجنة، وذكر عنها الاكتشاف غير المتوقع بإحدى المقابر المرجوع نسبها لأسر ملكية عند الصنيين سنتعرف عليه بالتفصيل على الموسوعة .

  • نحن بصدد التحدث عن الفئة المؤمنة بقضاء الله ورزقه ولا تجحد عندما تريد أن تعلم عن جنينها حتى تهيأ النفوس لاستقباله وتستعد له بما يناسب نوعه ملبسًا أو تعاملاً أو غير ذلك.
  • التعرف على النوع الجنيني يأتي بعدة وسائط أو طرائق مختلفة، منها الخرافي القديم والذي قد يخطئ وقد يصدف صحته مع اختلاف تلك المصادفة من أم لأخرى، ومنها الشائع بأن نوم الأم وطريقتها المفضلة بالنوم خلال الحمل مؤشر على نوعية الجنين أو نوعية طعامها مثلا بين الحلو والمخلل وهكذا،أو شكل البطن وغير ذلك.
  • أما الطرق العلمية أو الطبية فالسونار أولها، وفحوص الوراثة، أو الطرق الأجنبية المنتشرة الصيت والمعدلة علميا كما في حالة استعمال البرنامج الصيني للحمل أو ما يصطلح عليه بجدول الحمل الصيني.

 ماهية وتاريخ وكيفية استخدام البرنامج الصيني للحمل ؟

يشاع عن قدم هذا الجدول ونسبة اكتشافه إلى ما يقارب الألف سنة إلا ثلاثمائة، وهو برنامج جدولي مشاع بين الصنيين ويعتمد على التاريخ القمري – الهجري عندنا- ويرتبط هذا البرنامج الصيني للحمل بعمر الأم قمريا في وقت الحمل وتاريخ الحمل القمري.

لا يمكن التأكيد على مصداقية هذا الجدول أو البرنامج لكنه يعتبر من المسليات في تحديد نوع الأجنة الشائعة الصيت بالعالم بعد انتشارها صينيا، وقد صادف أن كانت نتائجه موافقة للتوقعات لدى بعض النسوة اللاتي أخذ كلامهن على أنه دليل صحة البرنامج الصيني للحمل، ولكن نصيحة ليس كل ما يقال نقلده عميانا، كما أن النتيجة إما أنثى أو ذكر فهي معروفة والإجراءات المتخذة بعد معرفة النوع لا تخرج عما يخص الذكر أو الأنثى والله عز وجل يكرم من يرضى بقضائه مخلصا لله، ولا يعيب ما خلق.

استخدام  البرنامج الصيني في تحديد حدوث الحمل :

يضاف عام واحد على العمر الميلادي للمرأة ونحدده على الجدول، ثم نختار الشهر الذي تم فيه الحمل قمريا،فإن كان ميلاديا يحول لقمري ويحسب على أساسه.

مثلا السن 27عام بالقمري 28 وحدوث الحمل مايو يكون المولود على هذا الجدول هو بنت

والصور عن هذا البرنامج كثيفة وأكثرها إناث، وهو توكيد لما أخبرنا به من نبينا صلوات الله عليه من أن الإناث سيكثرون عددا حتى ليكون للذكر الواحد ما يقارب الخمسين أنثى..

وما دمنا نعلم أن هناك صنفين اثنين لا ثالث لهما فما حاجتنا للاعتقاد ي وسائل غير مجدية أو غير مؤكدة، أو خرافات قديمة مضلة عن جهل.

السونار الطبي يمكنه كشف نوع جنينك وما دمتي حاملا فأنت لابد من متابعاتك الدورية للاطمئنان على الصحة الكلية عامة والجنين خاصة.

Source: mosoah.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *