أفلام مغامرات تجعلك تعيش المغامرة مع أبطالها

أفلام المغامرات من أنواع الأفلام الشيقة التي تجعلك تُتابعها بشغف وتعيش أجواء المغامرة والإثارة مع أبطالها، إليك قائمة بأفضلها وترشيحات للأفلام الجديدة.

المحتوى

أفلام مغامرات

فيلم Into the Wild

فيلم Cast Away

فيلم Life of Pie

فيلم 127 Hours

سلسلة أفلام Harry Potter

سلسلة أفلام Pirates of the Caribbean

سلسلة أفلام The Hobbit

سلسلة أفلام Lord of the Ring

أفلام مغامرات جديدة

فيلم News of the World

فيلم Enola Holmes

فيلم The Call of the Wild

سلسلة أفلام Jumanji

فيلم The Mountain Between Us

فيلم Spider-Man: Far from Home

فيلم Aquaman

السينما عالم مُبهر يأخذك لأماكن ربما لن تذهب إليها طوال حياتك، أو حتى يجعلك ترغب في زيارة أماكن لم تكن لتزورها، ويُعرفك على أشخاص لن تُقابلهم في الواقع، فكل الأفلام التي تُشاهدها عوالم مختلفة تجعلك تذهب في رحلة لمدة ساعتين مع أبطال هذا العالم وقصته. وتُعتبر أفلام المغامرات هى تلك القصص التي تجعلك تجعلك تشعر وكأنك أحد الأبطال تكتشف معهم أسرار المغامرة وتُفكر في الحلول أيضا. فإذا كُنت من مُحبي أفلام المغامرات وترغب في مشاهدة تجارب مختلفة ليست عادية لأشخاص آخرين إليك ترشيحاتنا في هذه القائمة لأهم وأفضل أفلام المغامرات.

أفلام مغامرات

فيلم Into the Wild

أجمل ما في قصص أفلام المغامرات أنها تجعلك تُفكر وتستخدم خيالك أحيانا وتتضامن مع البطل في أحيان أخرى، وفي قصة فيلم Into the wild المأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم ويحكي القصة الحقيقية لمغامرة كريستوفر مكندلز نعيش مغامرة تجعلنا نُفكر في ماهية الحياة من الأساس.

تدور أحداث الفيلم عن طالب ناجح ومتفوق دراسيا يُدعي “كريستوفر” يتخرج من الجامعة بتفوق ويُمنح ميزانية دراسة إضافية من الجامعة وسيارة من والديه، ولكنه يُقرر أن يترك كل ذلك ويذهب للطبيعة.

يحزم كريستوفر أمتعته ويُقرر الذهاب في رحلة طويلة بعيدا عن الحياة المادية والمظاهر فيتخلى عن كل شئ فيزا البنك والسيارة وكل شئ. وفي رحلته لاكتشاف الطبيعة يُقابل كريستوفر أشخاص مختلفين يؤثرون فيه ويُقرر في خلال رحلته أن تكون وجهته ألاسكا حيث لا وجود للناس، ويصطحب معه حافلة صغيرة يجدها بالصدفة لتُشاركه هذه الرحلة.

الفيلم من بطولة إميل هرش وويليام هورت ومارسيا جان هاردن وجينا مالون وكاثرين كيدز وكريستين ستيوارت وإخراج شون بن.

Rotten Tomatoes: 83%
IMDB: 8.1
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/XZG1FzyB8DI” width=”560″]

فيلم Cast Away

يُعتبر فيلم Cast Away من أفلام المغامرات التي ترسخت داخل جيل التسعينات تحديدا، فقط ارتبطنا بمغامرة تشاك نولاند وصديقه ويلسون وتعاطفنا كثيرا مع مغامرته التي أُجبر عليها.

تدور أحداث الفيلم عن موظف شركة فيديكس الذي يجوب العالم بالطائرة، ولكن في إحدى الرحلات تقع الطائرة بسبب سوء الأحوال الجوية ويموت طاقم الطائرة بالكامل بعد سقوطها في المحيط، ولكن ينجو تشاك نولاند ويصل لجزيرة منعزلة تماما فيجد نفسه وحيدا بدون أي مساعدة. يُقرر نولاند البقاء حيا أملا في الرجوع لحبيبته وزوجته كيلي فريرز، ويقضي 4 سنوات كاملة على هذه الجزيرة إلى أن يعود لوطنه مرة أخرى ليجد الكثير من التغيرات. وفي خلال رحلته اخترع نولاند شخصية ويلسون وهى كرة طائرة قذفها المحيط على الجزيرة فقرر أن يعتبرها صديقه ومنحها اسم ويلسون حتى لا يشعر بالوحدة.

الفيلم من بطولة توم هانكس وهيلين هنت ونيك سيرسي وإخراج روبرت زيميكس.

Rotten Tomatoes: 89%
IMDB: 7.8
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/qGuOZPwLayY” width=”560″]
 
ريفيوهات و اقتراحات | أقوى أفلام الأكشن الأمريكية الجديدة والقديمة

إذا كُنتِ من مُحبي الأكشن شاهدي هذه القائمة.

اقرأي المزيد ..

فيلم Life of Pie

حقق فيلم Life of Pie نجاحا جماهيريا كبيرا عند عرضه وتم ترشيحه لـ 11 من جوائز الأوسكار وفاز بأربعة منها، وهو فيلم من أفلام المغامرات التي تتأثر بها ولا تنساها بسهولة.

تدور أحداث الفيلم عن الشاب الهندي “باي باتيل” الذي يبلغ من العمر 16 عاما، يُسافر مع أسرته بسفينة في المحيط الهندي، وفجأة تتحطم السفينة وينجو باي فقط من كل أسرته مع نمر وحمار وحشي وضبع وقرد. يُجاهد باي للبقاء حيا مع هذه الحيوانات وبسبب غريزة البقاء أيضا تُقرر الحيوانات الدخول في صراع يكسب فيه النمر “ريتشارد باركر” بالتأكيد ويبقى هو وباي على ظهر القارب يُحاولان التكيف مع الأمر الواقع.

وفي رحلة باي للبقاء حيا تتغير الكثير من مفاهيمه عن الحياة والإله وغيرها من المعتقدات، فهذه الرحلة تجعله يرى كل شئ بشكل مختلف.

الفيلم من بطولة سوراج شارما وعرفان خان وجيرار دوبارديو وأيوش تاندون وجيمس سايتو وتابو وإخراج آنج لي. 

Rotten Tomatoes: 86%
IMDB: 7.9
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/3mMN693-F3U” width=”560″]

فيلم 127 Hours

صدر فيلم 127 Hours عام 2010 ليحكي قصة حقيقية لمتسلق الجبال “أرون رالستون” الذي ظل عالقا بين الجبال لمدة 127 ساعة واستطاع أن يبقى حيا بالرغم من كل الظروف التي واجهته.

تدول أحداث الفيلم عن متسلق جبال ومغامر يُدعى “آرون رالستون” الذي قرر الذهاب للتنزه حديقة كانيولاندز الوطنية بولاية يوتا بدون أن يُخبر أحد عن رحلته، وأثناء طريقه في وادي معزول في كانيون بلوجون لتسلق الجبال تُحشر يده اليمنى أسفل صخرة كبيرة ولا يستطيع أن يفعل شئ سوى البقاء عالقا هكذا.

في هذه الفترة يبدأ آرون في التفكير في الكثير من الأشياء ذكريات من الماضي وأحلام من المستقبل بعضها تسبب له في هلاوس والبعض الآخر كان دافعا له للبقاء، كما تعلم كيف يستخدم موارده للبقاء حيا بالرغم من كل شئ حتى أنه كان يشرب بوله. وفي النهاية يُقرر أن يبتر يده ببطء ليستطيع التحرك وبالفعل ينجو.

الفيلم من بطولة جيمس فرانكو وكايت مارا وأمبير تامبلين وكليمونس بويزي وإخراج داني بويل.

Rotten Tomatoes: 93%
IMDB: 7.5
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/OlhLOWTnVoQ” width=”560″]

سلسلة أفلام Harry Potter

استطاعت سلسلة أفلام هاري بوتر المأخوذة عن سلسلة الروايات الشهيرة أن تُحقق ملايين المشاهدات عند عرضها، فقد تم تنفيذها بإمكانيات تجعلك تشعر وكأنك أحد الأبطال الذين يدرسون في مدرسة السحر.

تدور أحداث القصة عن الطفل هاري بوتر الساحر المنتظر الذي فقد والديه على يد من يُسمى باللورد فولدمورت. يدخل هاري مدرسة السحر ويُرافقه اثنان من الأصدقاء هم رون ويزلي وهيرموني جرينجر ويُحارب الثلاث أصدقاء من أجل التخلص من اللورد فولدمورت حتى ينجح هاري في التغلب عليه.

الفيلم من بطولة دانيل ريدكليف وإيما واتسون وروبرت جرينت وإخراج كريس كولومبوس.

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/VyHV0BRtdxo” width=”560″]

سلسلة أفلام Pirates of the Caribbean

واحدة من أنجح سلاسل أفلام المغامرات هى أفلام قراصنة الكاريبي التي تتكون من 5 أفلام بدأت عام 2003. وحققت السلسلة نجاحا جماهيريا كبيرا وهى مُستوحاه من لعبة تحمل نفس الاسم في مدينة ديزني.

تدور أحداث السلسلة عن الكابتن جاك سبارو القرصان الذي يجوب الأرض ولديه العديد من المغامرات، وتحكي عن قصص مختلفة في كل جزء تشترك كلها في وجود القراصنة وحكاياتهم في البحار.

من بطولة جوني ديب وكيرا نايتلي وأورلاندو بلوم وزوي سالدانا.

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/naQr0uTrH_s” width=”560″]

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام خيال علمي حلقت بعقولنا لعوالم أخرى

من بين أفلام الخيال العلمي، اخترنا لكم هذه القائمة، التي تجمع بين أفضل الأفلام من وجهة نظر الجمهور والنقاد.

اقرأي المزيد ..

سلسلة أفلام The Hobbit

من خلال 3 أجزاء شيقة استطاعت سلسلة أفلام The Hobbit أن تأخذنا في مغامرة رائعة في عالم الأقزام والسحر، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

تدور أحداث السلسلة عن الهوبيت “بيلبو باجنز” الذي وجد نفسه فجأة جزء من مغامرة كبيرة مع ساحر يُدعى “جاندالف” و13 قزما وقائهم “ثورين أوكنشليد” ويتحد أبطال القصة لاستعادة مملكة الأقزام المفقودة التي يحرسها التنين “سموج” للحصول على الكنز المدفون فيها.

الفيلم من بطولة مارتن فريمان وإيان ماكلين وإليجاه وود وكيت بلانشيت وريتشارد أرميتاج وإخراج بيتر جاكسون.

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/JTSoD4BBCJc” width=”560″]

سلسلة أفلام Lord of the Ring

لا تزال سلسلة أفلام سيد الخواتم أو Lord of the Rings واحدة من أهم أفلام المغامرات التي لا ننساها أبدا هى مأخوذة عن رواية تحمل نفس الاسم. وتتكون السلسلة من 3 أفلام أُنتجت عام 2001 و2002 و2003.

تدور أحداث السلسلة عن “فرودو” الذي يُحاول بمساعدة أصدقائه أن ينتصر على “سارومان” ملك الظلام الذي يُريد استعادة الخاتم الأقوى في العالم ليستطيع السيطرة على العالم كله واستخدام الخاتم في الشر، ويُساعده الجني الذي يملك قوة خارقة “إلروند” ويعرف الكثير من المعلومات عن الخاتم.

الفيلم من بطولة إليجاه وود وأورلاندو بلوم وإيان ماكلين وكيت بلاشيت وإيان هولم وإخراج بيتر جاكسون.

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/V75dMMIW2B4″ width=”560″]

أفلام مغامرات جديدة

فيلم News of the World

حالة من المشاعر وحب المغامرة والرغبة في البقاء ستعيشها مع أحداث فيلم News of the World الذي تم إنتاجه عام 2020، فهذا الفيلم يُعتبر أحدث أفلام النجم توم هانكس الذي يجعلك تشعر وكأنك تعيش مشكلته فور أن تُشاهده على الشاشة.

تدور أحداث الفيلم عن أحد سكان تكساس وهو النقيب “جيفرسون كايل كيد” الذي اعتاد السفر والترحال إلى الغرب لنقل أخبار العالم للسكان المحليين. وبعد انتهاء الحرب الأهلية، يجد النقيب جيفرسون نفسه أمام فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات تم اختطافها من شعب كيوا، ومُجبرة على العودة لخالتها وعمها. يُوافق النقيب جيفرسون على اصطحاب الطفلة وتبدأ رحلتهما عبر سهول تكساس القاسية، وتتحول من رحلة عودة للصراع من أجل البقاء.

الفيلم من بطولة توم هانكس وهيلينا زينجل وإليزابيث مارفل وإخراج بول جرينجراس.

Rotten Tomatoes: 86%
IMDB: 6.8
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/zTZDb_iKooI” width=”560″]

فيلم Enola Holmes

استكمالا لنجاح سلسلة أفلام شارلوك هولمز، قررت نانسي سبرينجر اقتباس قصة فيلم Enola Holmes من رواية “قضية المركيز المفقود: لغز إينولا هولمز”. وقد استطاع الفيلم الذي تم إنتاجه عام 2020 أن يُحقق نجاحا جماهيريا بالرغم من ظروف السينما في هذا العام.

تدور أحداث الفيلم عن إينولا هولمز الشقيقة الصغرى للمحقق شارلوك هولمز والتي تستيقظ في عيد مولدها الـ 16 لتجد نفسها مع شقيقيها شارلوك هولمز ومايكروفت هولمز وتكشف اختفاء والدتها التي تركت لها الكثير من الهدايا بدون ذكر أي سبب لذهابها. تُقرر إينولا الهرب للندن للبحث عن والدتها ولكنها تجد نفسها متورطة في حل لغز اللورد الهارب “لويس باتريدج”، تبدأ في حل اللغز بمهارة حتى تتوفق على شقيقها شارلوك هولمز.

الفيلم من بطولة ميلي بوبي براون وهنري كافيل وهيلينا بونهام كارتر وسام كلافلن وإخراج هاري برادبير.

Rotten Tomatoes: 91%
IMDB: 6.6
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/1d0Zf9sXlHk” width=”560″]
 
ريفيوهات و اقتراحات | أفلام سمك القرش مغامرة تخطف الأنفاس وتشعرك بالإثارة

متابعة أفلام سمك القرش من الأشياء التي لا نمل منها، فمنها الأفلام المبنية على قصة حقيقية ومنها ذو التقنيات العالية ومنها الرسوم المترحكة أيضا.

اقرأي المزيد ..

فيلم The Call of the Wild

أفلام المغامرات المبنية على قصص تجمع بين الإنسان والحيوان تكون دائما مؤثرة وتلمس القلب، وهذا ما ستختبره في فيلم The Call of the Wild.

تدور أحداث الفيلم عن الكلب “باك” الذي كان يعيش في منزل دافئ في كاليفورنيا في تسعينيات القرن التاسع عشر، ولكن حياته تتغير 180 درجة عندما يجد نفسه في براري ألاسكا يوكون الغريبة حيث تم اختياره ليكون من الكلاب المبتدئة في فريق مزلقة الكلاب للتسليم عبر البريد، ويُعاني من التشرد والوحدة. ولكن في أحد الأيام يُقابل باك رجل عجوز ويُصبحا رفيقين في رحلة جديدة.

الفيلم من بطولة هاريسون فورد وكارين جيلان وجين لويزا كيلي وكولين ووديل وإخراج كريس ساندرز.

Rotten Tomatoes: 62%
IMDB: 6.8
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/5P8R2zAhEwg” width=”560″]

سلسلة أفلام Jumanji

بدأت سلسلة أفلام جومانجي عام 1995 حيث كان الفيلم الأول من السلسلة بطولة النجم روبين ويليام، ثُم تم استكمال الأجزاء عام 2017، وآخر جزء صدر من السلسلة كان عام 2019 من بطولة دوين جونسون أو المعروف بذا روك.

فيلم Jumanji: welcome to the Jungle

تدور أحداث الفيلم الذي أُنتج عام 2017 عن 4 طلاب في مرحلة الثانوية يجدون أنفسهم داخل الغابة بسبب إعدادات لعبة جومانجي القديمة التي اكتشفوها، وتسير قوانين اللعبة حسب اختياراتهم حيث يكتشفون أنها ليست مُجرد لعبة وإنما تحدي للبقاء على قيد الحياة والعودة لعالمهم الواقعي بعد الإنتهاء من جميع مراحل اللعبة.

الفيلم من بطولة ذا روك وكارين جيلان وميس بايل وبوبي كانافال ونيك جوناس وإخراج جاك كاسدان.

Rotten Tomatoes: 76%
IMDB: 6.9
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/2QKg5SZ_35I” width=”560″]

فيلم Jumanji: The Next Level

يعود “سبنسر” لعالم جومانجي الغريب مرة أخرى، ويضطر أصدقاءه مارثا وفريدج وبيثاني للعودة للعبة مرة أخرى للعثور عليه وإنقاذه ولكنهم يكتشفون المزيد من الأسرار عن جومانجي وأن قوانين اللعبة على وشك التغيير لتزيد المخاطرة والعقبات التي عليهم تخطيها للعودة مرة أخرى.

الفيلم من بطولة ذا روك وكارين جيلان وجاك بلاك كيفن هارت ونيك جوناس وإخراج جاك كاسدان.

Rotten Tomatoes: 71%
IMBD: 6.6
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/rBxcF-r9Ibs” width=”560″]

فيلم The Mountain Between Us

المغامرة التي ستعيشها مع أحداث هذا الفيلم ستجعلك تُعيد تفكير عن العلاقات والتعود والحب وكيف يُمكن للظروف أن تتغير لتجمعنا بشخص لم نكن لنُقابله في الظروف العادية.

تدور أحداث الفيلم عن جراح أعصاب الذي في طريقه لإجراء جراحة مُهمة لطفل، والصحفية “أليكس” التي في طريقها لحضور حفل زفافها. يحدث مشكلة في الطيارة التي سيُسافران عليها ويتم إلغاء الرحلة، فتقترح أليكس على بين السفر من خلال طائرة خاصة لإنجاز الوقت، يوافق الإثنان وبالفعل يستأجران طائرة يقودها شخص عجوز وكلبه. وفي الطريق يُصاب العجوز بأزمة قلبية وتتحطم الطائرة، ليجد الاثنان أنفسهما بين الجبال والثلوج وعليهما مساعدة أنفسهما للبقاء على قيد الحياة.

ومن خلال هذه الرحلة تتطود علاقة الاثنين ببعضهما البعض ويقعان في الحب بالرغم من كل الظروف التي مر بها كل منهما، ليُثبت الفيلم قاعدة مهمة وهى أن الحب يختلف عن التعود.

الفيلم من بطولة كيت وينسليت وإدريس ألبا وديرمونت مولروني وإخراج المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد.

Rotten Tomatoes: 38%
IMDB: 6.4
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/Mu41hu1a_8c” width=”560″]

فيلم Spider-Man: Far from Home

عندما نذكر أفلام المغامرات فأول ما يأتي في الذهن أفلام الأبطال الخارقين وخاصةً سبايدر مان والتي حققت نجاحات كثيرة جدا وارتبطت في أذهان الكثيرين من الكبار والصغار بالمغامرة والإثارة والأكشن ويُعتبر فيلم سبايدر مان بعيدا عن المنزل من أهم وأجمل أفلام الأبطال الخارقين التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا.

تبدأ أحداث الفيلم بمحاولة “بيتر باركر” أو سبايدر مان بالابتعاد عن الحياة الخارقة قليلا والسفر مع أصدقائه لقضاء عطلة في أوروبا، ولكنه سرعان ما يظهر له “نيك فيوري” في غرفته بالفندق ليُخبره بمهمته الجديدة حيث ظهرت 4 كائنات عنصرية ضخمة أتت من حفرة ممزقة في الكون ويمثلون الماء والهواء والأرض والنار. فلا يجد بيتر أمامه إلا ارتداء بدلته ومحاربة هذه الكائنات الشريرة مع فيوري وصديقه البطل الخارق “ميستيرو” لمنع هذه الكائنات من إحداث فوضى.

الفيلم من بطولة توم هولاند وصامويل إل جاكسون وجيك جيلنهال وزندايا وانجويراي رايس وإخراج جون واتس.

Rotten Tomatoes: 90%
IMDB: 7.5
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/Nt9L1jCKGnE” width=”560″]

فيلم Aquaman

تدور أحداث الفيلم عن “آرثر كاري” الذي يكتشف أنه الوريث الحقيقي لمدينة أتلانتس ويُقرر خوض المعارك مع شقيه “أورم” الحاكم المتعطش للسلطة ويتحكم في جيش كبير تحت تصرفه ويُخطط للسيطرة على بقية شعوب المحيطات ثُم العالم السطحي. ولكن أخيه أكوامان يتصدى لكل محاولاته الشريرة.

الفيلم من بطولة آمبر هيرد وجايسون مومو ونيكول كيدمان وإخراج جيمس وان.

Rotten Tomatoes: 65%
IMDB: 6.9
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/WDkg3h8PCVU” width=”560″]

اقرئي أيضا:

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام مصاصين الدماء بين الرعب والدراما والرومانسية

إذا كُنتِ من هواة الإثارة والرعب إليكِ أفضل أفلام مصاصين الدماء التي ستأخذك لعالم آخر يجمع بين الرعب أحيانا والدراما والأكشن والرومانسية أحيانا أخرى.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام مارفل بوابتك لدخول عالم الأبطال الخارقين

لا يوجد في أفلام مارفل ماهو أفضل أو أقل، فهو عالم كامل يجب عليك الدخول إليه والتعرف إلى أبطاله الخارقين عن قرب لأنه عالم مثير ومختلف.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *