Lady Cosmopolite… طوني ورد يحتفل بعودة الحماسة الى الأعراس في خريف 2022

0
Lady Cosmopolite… طوني ورد يحتفل بعودة الحماسة الى الأعراس في خريف 2022

عامان مرّا على جائحة كورونا التي جمّدت كلّ الأنشطة والاحتفالات حول العالم ومنها الأعراس التي نظّمت لفترة طويلة من الوقت بما يتماشى مع الجائحة أي دون كثرة معازيم وبأسلوب بسيط. الا أنّ هذه الفترة تنتهي تدريجياً والعالم كلّه يعود لنشاطه السابق، والأعراس الفاخرة والضخمة تعود الى الساحة. لذا أراد المصمّم اللبنانيّ طوني ورد أن يعكس هذه الحماسة للعودة الى الانفتاح والتواصل من خلال مجموعته Lady Cosmopolite المخصّصة لعروس خريف 2022.

اكتشفي معنا مجموعة ربيع وصيف 2022 من طوني ورد

لتصميم هذه المجموعة، تخيّل طوني ورد مدى حماسة العروس لاقامة حفل زفافها محاطة بالعائلة والأصدقاء، وستستطيع السفر والتنقل من بلد الى آخر بكلّ حرية. وهكذا بدأت برسم فساتينه الفاخرة التي تنوّعت تصاميمها بين البريق والبساطة.

لمسات لافتة في تصاميم فساتين زفاف طوني ورد

العديد من اللمسات المبتكرة تطبع مجموعة فساتين زفاف طوني ورد لخريف 2022. نبدأ مع الاكتاف البارزة التي تعطي ستايلاً ملكياً للفستان، وننتقل الى الكورسيه الضيّق المطرّز بالورود وصولاً الى تطريز الفستان كلّه بالخيوط البرّاقة المرصّعة بالترتر. وقد نوّع طوني ورد كثيراً في الستايلات لكي تجد كلّ عروس ما ترغب به سواء الفستان الواسع المنفوش أو الضيّق الذي يظهر جمال القوام.

المزيد من الستايلات ترينها تالياً من مجموعة طوني ورد، حيث يمكن أن تختاري الفستان ذات الكورسيه الضيّق مع الاكمام المنفوخة المفصولة عنه أو التصميم القائم على التموّجات الناعمة في قسمه السفلي مع التزيين بالكشكش. وهناك ستايل آخر جذب انتباهنا، يتميّز بأنّه مرصّع كلّه بالحبيبات البرّاقة مع الفيونكة الناعمة المصنوعة من القماش الأبيض.

واللافت في هذه المجموعة أيضاً العمل الكبير على تصميم أكسسوارات الشعر التي تكمّل الفساتين وتزيد من أناقتها وفخامتها كما ترين في الفيديو التالي.

 

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد