5 أسئلة تحول شغفك إلى مصدر رزق

يعرف الكثير من الناس شغفهم، لكنَّهم عاجزون عن تحويله إلى عمل منتجٍ، وسواء كنت تدير شركتك، أم تريد إطلاق عمل تجاري، أم تسعى إلى الحصول على ترقية أو وظيفة جديدة، أجب عن هذه الأسئلة الخمسة لمساعدتك على تحسين وضعك المادي من خلال العمل الذي تحب القيام به:

5 استراتيجيات لتضيف المزيد من الإبداع إلى حياتك

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في التفكير بشكل خلاق، حتى تتمكن من تحقيق نتائج أفضل لعلامتك التجارية، فقد يكون الحل هو إعادة تدريب عقلك؛ من خلال إعادة النظر في عملية التفكير الخاصة بك، ستتمكن من توليد أفكار مبتكرة تُحدِثُ تأثيراً حقيقياً، وفيما يلي 5 استراتيجيات تستطيع اتباعها لتعزيز الإبداع.

كيف تعزز إنتاجيتك؟

يبدو أنَّ هناك فكرة خاطئة مفادها أنَّ الأفراد والمنظمات يجب أن يختاروا إما أن يكونوا مبدعين أو منتجين، ومن وجهة نظر معينة، هذا منطقي وعموماً، إذا كنتَ ترغب في زيادة الإنتاجية والأرباح، فأنت بحاجة إلى تسخير قوة الإبداع، وإليك 10 طرائق يمكنك من خلالها تحقيق ذلك، فلا تخف من مشاركة هذه الاستراتيجيات مع فريقك أيضاً، حتى تتمكن من تبنِّي ثقافة مُبتَكرة:

8 نصائح للحفاظ على إنتاجيتك وصحتك العقلية

لقد أدَّى فقدان الكثير من الناس لوظائفهم أو تخفيض رواتبهم أو العزلة بسبب العمل من المنزل إلى مجموعة أخرى من المخاوف التي تتعلق بالصحة النفسية ومشكلات نقص الإنتاجية، وسواء كنا نتعامل مع الجائحة أم مع مشكلات الحياة اليومية، فهناك جملة من النصائح علينا اتباعها للحفاظ على إنتاجيتنا وعافيتنا. تابعوا هذه المقالة لتتعرفوا عليها.

كيف تساهم الألغاز في توسيع إمكاناتك؟

يحتاج الدماغ أيضاً إلى التدريب لكي ينمو ويتحسَّن، فدماغنا لديه القدرة على إنشاء روابط جديدة والنمو، ولكن فقط إذا عززناه بنشاطات جديدة ومُعقدة، كما يصبح الذهن من خلال التدريب، أكثر صفاء وموثوقية مع تقدمنا في السن. في هذه المقالة سوف نتعرف على كيف تساهم الألغاز في توسيع إمكاناتك العقلية.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!