أهمية الفطور الصباحي

Share your love

7 نصائح للتخلص من البطن بعد الولادة

مجموعة من المشاعر الجميلة تنتابك سيدتي بعد الولادة، فهل يوجد أجمل من شعور الأمومة؟ وهل يوجد أجمل من وجود طفل صغير يُضفي لحياتك الكثير من السعادة والبهجة؟ ولكن هُناك شيئ بسيط يُنغّص عليك فرحتكِ هذه، ويُشعركِ بالانزعاج، وهو البطن الكبير والمُترهل. فهل تُريدين أن تُعيدي جسمكِ كما كان قبل الولادة؟ وهل تُريدين أن تتخلّصي من البطن الذي كبُر وترَهّل بعد الولادة؟ ستُقدم لكِ في السطور التالية 7 نصائح مُهمة للتخلّص من هذه المُشكلة وهي:

7 عادات خطيرة تؤذي الدماغ توقف عنها حالاً

لا شك في أنَّنا جميعاً نريد بين الحين والآخر أن نريح عقولنا إمَّا باحتساء كوبٍ من الشاي، أو بقضاء بضعة ساعات إضافية في النوم، أو بمشاهدة بعض البرامج التي لا معنى لها. ولكنَّ اختيار أنماط حياة معينة يمكن أن يُهدّد سلامة عقولنا بشكلٍ خطير حتى حينما لا تكون العلاقة واضحة بين نمط الحياة والتهديد الذي يُشكّله على العقل.

أفضل 6 أطعمة للوجبة الصباحية

وجبة الإفطار هي أول الوجبات وأكثر الوجبات أهمية، فهي تمدّ الجسم بالطاقة التي يحتاجها لإكمال اليوم بكل نشاط وحيوية، لذلك ينصح خبراء التغذية بأن تكون وجبة الإفطار مليئة بالعناصر الغذائية الصحيّة، فيمايلي سأقدم لك بعض الأطعمة التي تمنح الجسم كل الطاقة والعناصر الغذائية.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!