6 حلول للتخلص من نوبات الصداع المتكررة

يعانى معظم الناس من الصداع بين الحين والآخر، سواء أكان ذلك الصداع مجرد منغص بسيط أو كان ألماً يسحق الجمجمة. يختلف العلاج تبعاً لنوعية الصداع الذى تعاني منه. إذا كنت تعاني من نوبات الصداع بشكل متكرر إليك هذه النصائح الستة للتخلص منها.

5 طرائق طبيعية لتعزيز الطاقة بشكلٍ سريع

تبدأ الأمور بتثاقل الجفنين ليبدأ رأسك بعدها بالترنُّح بينما تغفو خلف منضدتك، إذ يبدو أنْ لا نهاية لقوائم رواد الأعمال. وحينما تدخل فترة ما بعد الظهر بما يصاحبها من تراخٍ تبدأ تَشعُر كأنَّ شيئاً ما دُسَّ في شرابك.

5 أسباب ستجعلك تعيد التفكير بأهمية شربك للماء

الماء هو أساس الحياة ويشكل نسبة كبيرة من الجسم حيث أن جسم الإنسان البالغ يتكون من 60% من المياه، في حين أن جسم الطفل الرضيع يتكوّن من 75% من الماء. إنّ شرب الماء يساعد على حفظ السوائل في الجسم وقيامه بوظائفه، وقد قال الله تعالى في كتابه الكريم: ((وَجَعَلْنَا مِنَ المَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيّ)). كما يعتبر الماء العنصر الأساسي الثاني الضروري للحياة بعد الأوكسجين ويؤدي نقصه إلى الموت بعد أيام.

ما هو أقل ما يمكنك فعله للحفاظ على صحتك؟

قد تكون محاولة البقاء بصحةٍ جيّدةٍ أمراً يتطلّب القيام بالعديد من الأشياء، ابتداءً من ممارسة التمارين الرياضية إلى الاهتمام بالنظام الغذائي ومراجعة الأطباء بشكلٍ منتظم، حيث سيتطلّب الأمر منك تذكّر العديد من الأشياء وإدخال الكثير من التغييرات إلى حياتك. لذلك يتم طرح السؤال التالي للمحافظة على الصحّة: أين يمكنك القيام ببعض الاختصارات أو أخذ بعض الاستراحة؟

لغز الكافايين ودوره في خسارة الوزن

القهوة اللّذيذة أفضل وسيلة لتبدأ صباحك بنشاط، فكم هو جميل كوب القهوة السّاخن الذي يشعرك بالدّفئ عندما يكون البرد قارصاً في الخارج... لكن عزيزي القارئ، هل يساعدك الكافايين الموجود في القهوة فعلاً على خسارة الوزن؟

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!