6 قواعد تحدد شكل التواصل عبر موقع لينكد إن

أأنت مستعد لتعلم طرائق التواصل على لينكد إن (LinkedIn)، ورفع مستوى شبكة تواصلك المهنية وتأمين فرص العمل والمضي قدماً في حياتك المهنية؟ إليك بعض الأمور التي يجب أن تسعى دائماً إلى القيام بها، والأشياء التي يجب تجنبها.

كيف تستخدم شبكة “لينكد إن” LinkedIn باحترافية

"لينكد إن" (Linkedin) هي الشبكة الاجتماعية الأكبر والأكثر هيمنة في الساحة المهنية. يختلف تماماً عن الشبكات الاجتماعية الأخرى أمثال فيسبوك، فهو يستخدم للحفاظ على شخصية محترفة للأفراد وعلامة تجارية احترافية للشركات. تشمل الاستخدامات الأخرى لـ LinkedIn البحث عن وظيفة، والتواصل، وتوظيف موظفين جدد، والحصول على العملاء المُتَوَقَّعِيْن في المبيعات، وحتى الحصول على أخبار أعمالك.

بالخطوات: كيف تستعمل لينكد إن بشكل فعال

يُعَدُّ "لينكد إن" (LinkedIn) أبرز موقعٍ إلكترونيٍّ لبناء العلاقات الاجتماعية والمهنية، وهو بمنزلة دليلٍ إلكترونيٍّ يسهل للأفراد والمنظمات عملية بناء علاقات العمل من خلف شاشات الكمبيوترات والهواتف. بلغ عدد مستخدمي "لينكد إن" حتى آواخر عام 2019 أكثر من 660 مليون مُستخدم ينتشرون في أكثر من 200 بلد حول العالم. سنستعرض في هذه المقال نصائح سريعةً تبيِّن طريقة استخدام "لينكد إن" بشكلٍ فعال والاستفادة بأفضل شكل من جميع المصادر والأدوات التي يقدمها

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!