الأطفال حديثي الولادة

Share your love

ماهي الوحمة؟ وماهي أشهر أنواع الوحمات التي يصاب بها الطفل؟

الوحمات هي عبارة عن تصبّغات خلقية تظهر على جلد الأطفال وفي أماكن متفرقة من الجسم، وهذه الوحمات قد تكون كبيرة أو صغيرة الحجم، من خلال هذه المقالة سنعرفك عزيزي القارئ على أهم وأشهر أنواع الوحمات التي تصيب الأطفال.

6 معلومات لاتعرفها عن الأطفال حديثي الولادة

على الرغم من كثرة المعلومات المنتشرة عن الأطفال حديثي الولادة إلا أنّ هناك الكثير من المعلومات التي نجهلها عنهم، فأحياناً يقوم الطفل بحركة ما نخاف منها ونعتقد أنّ هناك مكروه قد أصابه وسرعان ما نكتشف أنها مجرد حركة طبيعية تحدث عند كل الأطفال، ولأن عالم الطفولة واسع وعميق سنستعرض فيما يلي أهم المعلومات عن الأطفال حديثي الولادة.

كيف أهتمّ بطفلي الرضيع؟

هل أنت مُستعدةٌ لاستقبال مولودك الجديد؟ هل لديك المعلومات والنصائح الكافية لرعاية هذا الملاك الصغير؟ سنُساعدك أيَّتُها الأم الجميلة في التعرُّف على كيفية التعامل مع طفلك الجميل؟ وما الصعوبات التي من المُمكن أن تواجهك في رحلة الأمومة المُمتعة؟ وما الذي من المُمكن أن يتعرَّض إليه طفلك الرضيع البريء؟

عدد ساعات نوم الطفل حسب العمر

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”c493dd529d2f4685ef2cb92f-text/javascript”] [wpcc-script type=”c493dd529d2f4685ef2cb92f-text/javascript”] يحتاج الأطفال للنوم أكثر مما يحتاج إليه الكبار لأن النوم يقوم بدعم نموهم العقلي…

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!