7 نصائح للاقلاع عن التدخين

يعود السبب في الإدمان على التبغ إلى ما يحتويه من مادةٍ مسؤولةٍ عن التأثير على النشاط والاسترخاء، حيث تنتقل خلال ثوانٍ إلى الدماغ بعد استنشاقها، ممّا يسبِّب: الشعور بالراحة، وتخفيف التوتر، وتعدُّلَ المزاج. تسمى هذه المادة: النيكوتين.

8 نصائح هامة للحفاظ على صحة القلب

لا تزال أمراض القلب هي السبب الرئيسي للوفاة بين الرجال والنساء في أنحاء العالم وتعتبر بريطانيا من أكثر دول العالم إصابة بأمراض القلب حيث تشير الاحصائيات أن كل دقيقتين من الزمن هناك من يتعرض إلى نوبة قلبية في بريطانيا، لذلك ينصح الأطباء بالحفاظ على صحة الق

للسيدات… 7 طرق تساعدك على ترك التدخين

بسبب الفضول أو الضغوط النفسية والعصبية وتحت إلحاح صديقات السوء قد تكونين وقعت في شرك التدخين، تلك العادة البشعة التي تنهش أرواحنا قبل أجسادنا وصحتنا قبل نقودنا، وهي آفة يسعى الكثيرون إلى التخلص منها دون جدوى بتناول بدائل للنيكوتين وحتى انتهاء الأمر باختراع أبشع يسمى "السيجارة الإلكترونية". وقد تتساءلين دوماً عن كيفية الخلاص، ولكن يصعب عليك الأمر، لذا نقدم لكِ في السطور التالية عدة خطوات تجعل إقلاعك عن التدخين ممكناً وميسوراً.

ماهو التغيير؟ وهل عليك تغيير نفسك أم تغيير أفعالك؟

لا يمكنك تغيير نفسك، لأنَّ فكرة التغيير برمتها اعتباطية، وما هي إلا شيء نختلقه لمنح أنفسنا بعض الشعور بالرضا (أو السوء). هذا المقال مأخوذ عن الكاتب الأكبر مارك مانسون (Mark Manson) والذي يحدثنا فيه عن عدم جدوى محاولة تغيير نفسك.

كيف تتعامل مع الرفض لتحسين مبيعاتك؟

يقول "جاكوب كليندينينج" (Jacob Clendenning)، مدرِّب الأعمال والوسيط الإداري لشركة عقارات، إنَّ رفض الشراء أمر لا مفر منه في مجال المبيعات، والاعتياد على الشعور بالراحة تجاه ذلك أمر هام للغاية؛ وذلك لأنَّ قبول الرفض هو أهم شيء في مجال المبيعات.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!