التخلص من الوزن الزائد

Share your love

4 معتقدات خاطئة عن الحميات الغذائية

السمنة هي داء العصر الحديث حيث يعاني منها الكثير من الناس حول العالم، ولا يكاد يخلو منزل من شخص أو أكثر يعاني من السمنة، فالجميع يرغب في إنقاص وزنه لكن بعض الناس تقع أثناء محاولتها انقاص وزنها في الكثير من المشاكل نتيجة المعتقدات الخاطئة التي تتعلق بطريقة انقاص الوزن، لتتجنب عزيزي هذه المشاكل تعال معي لنتعرف سوياً على هذه المعتقدات الخاطئة.

5 أطعمة فقيرة بالسعرات الحراريّة لتخفيف الوزن

يحتاج الجسم إلى عدد معين من السعرات الحراريّة في اليوم حتّى يستمر في الحياة، ولكن الأمر مختلف بالنسبة للأشخاص الذين يُعانون من الوزن الزائد، فهم بحاجة إلى نصف السعرات الحراريّة التي يحتاجها الإنسان العادي، وذلك لكي ينجحوا في إنقاص أوزانهِم والحصول على أجسام جميلةٍ ورشيقة. سنتعرف من خلال السطور التالية على 5 أنواع من الأطعمة التي تتميزُ بفقرها بالسعرات الحراريّة، مما يجعلها فعّالة لإنقاص الوزن الزائد.

7 طرق تساعدك على إنقاص الوزن وضبط شراهتك على الطعام

بعض الناس تفضّل إنقاص وزنها بعيداً عن الحميات الغذائية من خلال اتباع نمط حياة صحّي، إلا أن ضبط النفس والتحكّم بالشره على الطعام ليس بالأمر السهل، وهو يحتاج للكثير من العزيمة والإرادة التي قد لا يمتلكها الجميع، ولأن هذا الموضوع يهم الكثيرين سأعرفك عزيزي على أهم الطرق التي تساعدك في ضبط الشراهة على الطعام والتخلص من الوزن الزائد.

4 طرُق مُختلفة لخسارة الوزن الزّائد

هل تعبت من حصولك على وزن زائد باستمرار؟ يمكنك الآن تعلّم أساسيات فقدان الوزن وطرقهُ المتنوّعة للحصول على نتائج مُرضية من خلال فقدان الوزن وتعلُّم كيفيّة الأكل الصحّي للوصول للوزن الطّبيعي المُناسب والحفاظ عليه.

كيف تتعامل مع الضغوطات عندما تقرّر إنقاص وزنك؟

هل تعاني الكثير من الضغوطات لتخسر وزنك أو لتُحافظ عليه من الزّيادة على الأقل؟ إذا كُنت تشعر بذلك باستمرار كغالبيّة الناس، ادخُل أيّ مكتبة أو محلّ تجاري لتُشاهد صفّاً طويلاً للغاية من مجلّات اللياقة البدنيّة، والتي عليها صور لرجال ونساء بأجسام مثاليّة، لتذكيرك بما هو من المُفترض أن تكون عليه بدنيّاً

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!