التخلص من رائحة الفم

Share your love

8 حلول فعّالة للقضاء على رائحة الفم

رائحة الفم من أكثر المشكلات انتشاراً ومن أكثر المشكلات التي تسبّب احراجاً للناس، ويعود سبب ظهور هذه الروائح إلى البكتيريا التي تتكاثر في الفم، أو بسبب مشاكل أخرى في الأسنان أو جفاف الفم، أو بعض الأمراض كالتهاب اللوزتين والجيوب الأنفية والالتهاب الرئوي المزمن والفشل الكلوي ومرض السكري، وكذلك تتسبّب نوعية الطعام التي نتناوله في ظهور رائحة الفم، إذا كنت تعاني من هذه المشكلة سأقدم لك بعض الحلول الفعالة للحدّ من هذه الروائح المحرجة.

القرفة الخارقة.. خلطات وفوائد سحريّة (2)

تأتِي القِرفة من لحاء الأَشجَار في الصين والهند وجنوب شرقي آسيا، وهي من توابل الطَّبخ الشَّائعة لدى العديد من الثَّقافات على مدى القرون المُنصرمة، والجدير بالذّكر أنَّ للقرفة تاريخاً طويلاً من الاستخدام الدَّوائي في طب الأعشاب.

رائحة الفم الكريهة..7 نصائح مهمة للتخلص منها بشكلٍ سريع

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة رائحة الفم الكريهة وبشكلٍ خاص في الصباح، وهذه المشكلة تجعلُهم يشعرون بالانزعاج والإحراج الشديد أثناء الحديث مع الآخرين، من خلال السطور التالية سنعرفُك أكثر على هذهِ المشكلة الصحيّة وعلى أهم النصائح التي ستُساعدك على التخلص منها بشكلٍ سريع.

7 أسباب شائعة للإصابة برائحة الفم الكريهة

تُعتبر رائحة الفم الكريهة من أكثر المشاكل التي يُعاني منها الكثير من الأشخاص في العالم، والتي تتسبب لهم بالعديد من الإحراجات أمام أصدقائهم والأشخاص المحيطين بهم، فضلاً على أنّها تشعرهم بانعدام الثقة بالنفس، فيما يلي سنُسلط لك الضوء على 7 أسباب شائعة للإصابة برائحة الفم الكريهة.

تعرّف على أكثر 7 مشاكل صحية شيوعاً

يرى الخبراء أنّ رائحة القدمين والكدمات وتهيجّ البشرة وتشقّق الشفتين وضربة الشمس ورائحة الفم ومسمار اللحم من أكثر المشاكل الصحية شيوعاً، ولأنّ بعض هذه المشاكل يُسبّب الإحراج وبعضها الآخر يُسبّب الضرر على الصحة سنُقدّم لك أهم الحلول السريعة لهذه المشاكل.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!