12 نصيحة تساعدك على تحقيق أحلامك

أعتقد أنَّ الشيء الأكثر أهمية في جعل الأحلام حقيقة، هو ببساطة اتخاذ خطوات فعلية في سبيل تحقيق هذه الأحلام. هناك العديد من العادات الجديدة التي ساعدتني على اتخاذ إجراءات فعلية أكثر بكثير ممَّا اعتدت عليه، وآمل أن تساعدك هذه النصائح على فعل الشيء نفسه في حياتك. هذا المقال مأخوذ عن الكاتب هينريك إيدبيرك (Henrik Edberg)، والذي يحدثنا فيه عن تجربته الشخصية في اتخاذ إجراءات كان من شأنها تحويل أحلامه إلى حقيقة.

5 أمور يجب التركيز عليها لتحقيق النجاح

إنّ رؤية رواد الأعمال يشقُّون طرقهم في مجالاتهم وهم يركِّزون على أمورٍ خاطئةٍ في العمل فكرة تدعو للتفكير، فما من داعٍ لاتِّباع طرائق صعبة لإحراز النجاح عندما يكون ثمَّة طرائق سهلة. سنورِد فيما يلي بعضاً من مهارات العمل الأساسية (وتحديداً المهارات الشخصية) التي ستقودك نحو النجاح بسهولة، فهذه المهارات الأساسية هي ما سيجهِّزك حقاً لتحقيق النجاح.

كيف تتخلص من التوتر وتشحن طاقتك؟ – (الجزء الأول)

نتعرض في حياتنا الشخصية والمهنية لشتَّى أنواع الضغوط التي تؤثِّر بمرور الوقت في صحتنا النفسية والذهنية والجسدية؛ لذا يجب ألا نغفل الاهتمام بصحتنا لأنَّها أغلى ما لدينا. فيما يلي أفضل 10 استراتيجيات لتخفيف التوتر وشحنِ الطاقة بالوسائل القديمة نفسها لكن بحلةٍ جديدة، والتي تضمن لك تحسين صحتك وتمنحك السعادة جسداً وذهناً وروحاً.

9 استراتيجيات لتحقيق أقصى إمكاناتك كل يوم

عندما يتعلق الأمر بتحقيق أقصى إمكاناتك كل يوم، ننهمك في التخطيط والتنظيم الجيد؛ فإذا لم تكن ممن يخططون جيداً، فيجب عليك تعلم طريقة ذلك؛ فعادة ما تكون أيام الأشخاص الذين يجيدون إدارة الوقت وتنظيمه أكثر إنتاجية؛ لذا نقدم إليك في هذا المقال 9 طرائق تساعدك على تحقيق أقصى إمكاناتك.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!