التركيز على نقاط القوة

Share your love

المرونة والتكيف: مهارات أساسية للنجاح في العمل

تُعرَّف المرونة والتكيف في العمل على أنَّها القدرة على التعامل مع جميع المتغيرات والأحداث الطارئة في العمل. وسنقدم لكم في هذا المقال أهم الطرائق لتطوير مهارات التكيف والمرونة في العمل، وأهم الصفات التي يمتلكها أصحاب هذه المهارات؛ لذا تابعوا معنا في السطور القليلة القادمة.

كيف تتعرف على نفسك وتُحسّن ذاتك؟

يحب معظم الناس فكرة تحسين الذات، وهي أمر رائج هذه الأيام؛ لكن قبل أن تتمكن من تحسين ذاتك، عليك أن تعرف من أنت، وماذا تريد، ولماذا من الهام جداً معرفة الإجابات عن هذه الأسئلة؛ وبمجرد أن تعرف كلَّ ذلك، يمكنك حينها الاستمرار في العمل على تحسين الذات. ستُطلِعك هذه المقالة على الأسباب الرئيسة التي تدفعك إلى القيام بكل هذا، وأكثر.

أهم 7 أسرار في حياة أصحاب الإنجازات

إنَّ بدء العام بشكل صحيح سيجعلك مستعدَّاً للنمو الشخصي وإحراز إنجازاتٍ عظيمة والمضي قدماً في الحياة، فيما يلي الأسرار السبعة للأشخاص المتفوقين، والتي تساعدك في وضع مخطط يمكنك اتباعه للسعي وراء أهدافك والبدء في المضي قدماً.

صفات الطالبة المثالية

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”6ff3b1db478b5706ea7ddb89-text/javascript”] [wpcc-script type=”6ff3b1db478b5706ea7ddb89-text/javascript”] عندما يوصف إنسان بالمثالية، فيكون لها مفهوم كبير عن الناس، لأن معناها أن هذا…

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!