التسويق عبر الانترنت

Share your love

37 فكرة لمن يبحثون عن العمل في وظائف إضافية مربحة

إذا كنت تبحث عن وظيفةٍ إضافية لتحصل من خلالها على دخلٍ إضافي ستجد على الأرجح المئات من الاستراتيجيات التي يمكنك اتباعها لتحقيق مبتغاك، إلَّا أنَّ جَنْي مزيدٍ من المال في وقتٍ قصير قد يكون أمراً في متناول يديك تماماً اعتماداً على احتياجاتك ومهاراتك.

أشهر أخطاء الأسواق الالكترونية

لعلّ سهولة إنشاء الأسواق الالكترونية بسبب وفرة التطبيقات المجانية التي تسمح بذلك دفعت الكثيرين لدخول هذا المعترك دون استعداد كافي، الأمر الذي دفعهم للوقوع في أشهر أخطاء الأسواق الالكترونية والتي بدأت في التكرار في أكثر من سوق إلكترونية

4 إرشادات يجب إتباعها لنجاح التسويق عبر البريد الإلكتروني

لا يحدث تطور الأعمال عن طريق الصدفة، ففي أغلب الأحيان تكون هناك مجموعةٌ من الخطوات التي تساهم في نجاحها، وذلك من خلال مجموعةٍ من العمليات والأنشطة التي تهدف إلى: اكتشاف رغبات العملاء، وتطوير مجموعةٍ من المنتجات أو الخدمات التي تُشبِع رغباتهم، والتي تعود بالربح على المؤسسة وتطوُّرِ أعمالها بشكلٍ ملحوظ؛ وهو ما يسمَّى بـ: "التسويق الإلكتروني".

5 طرق لتسويق منتجاتك على الإنترنت

يسعى أي رائد أعمال جديد لتسويق منتجاته على أكبر عدد ممكن من المستهلكين، ولا شك في أن مشروعه يزداد نجاحاً، إذا تمكن من تسويق منتجاته، ليس محليًا فحسب، بل عالميًا أيضاً. وفيما يأتي أهم خمس وسائل لتحقيق هذا الهدف.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!