أعراض القلق الجسدية وكيفية التعامل معها

ربما تعرفت على بعض الأعراض الجسدية للقلق النفسي مسبقا، لكن كيف أتخلص من أعراض التوتر والقلق الجسدية؟ فيما يلي سنستفيض بالحديث عن هذا الأمر وعن كيفية علاج القلق والتوتر والخوف والاكتئاب.

7 نصائح ذهنية للتأقلم مع جائحة كورونا (Covid-19)

أثَّرت جائحة كورونا (Covid-19) فينا جميعاً بطرائق مختلفة، سواء من الناحية الجسدية أم العاطفية أم الاقتصادية أم الاجتماعية أم النفسية؛ لكنَّنا تعلمنا التعامل مع الصعوبات الناجمة عن هذا الفيروس، توجد بعض النصائح العملية التي تمكنك من إدارة صحتك الذهنية، لذا سنغطي في هذا المقال النصائح الصحية الذهنية لتساعدنا على التأقلم مع الجائحة.

كيف تسيطر على القلق وتهدئ أفكارك المضطربة؟

هل تواجه حالةً يصعب التغلب عليها من القلق؟ نحن نصارع القلق ونشكو منه في حياتنا، فهو أمر منهِك ويسهل علينا الاستهانة بخطورته. ثمة طرائق لتخفيف القلق بصورة طبيعية وسريعة، إلى جانب كيفية التعامل مع القلق والمخاوف لنتمكن من السيطرة على عواطفنا بشكل أكبر.

7 عادات صحية لتحقيق أقصى إنتاجية خلال يومك

يكون جدول رواد الأعمال عادةً مكتظاً بالمواعيد لينجزوا أكبر كمية ممكنة من المهام خلال ساعات العمل؛ ولكن، هناك دائماً أمر آخر عليك فعله، ومهمة إضافية تتمنى لو كان لديك الوقت الكافي لإنجازها؛ لذا كيف لك أن تحافظ على سير نهارك بفاعلية دون أن تربكك الالتزامات التي تتطلب وقتك؟ إليك 7 نصائح لتدير نهارك بفاعلية كرائد أعمال.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!