لماذا تفشل أنظمة إدارة التعلم (LMS) في بيئات العمل عن بعد؟

تشير بحوث مقنعة إلى وجود سلبيات للاعتماد الكامل على أنظمة إدارة التعلُّم لتدريب وتأهيل الموظفين على الرغم من شعبيتها؛ لذا نستعرض في هذا المقال أربعة أخطاء شائعة يجب أن يكون كلُّ رائد أعمال على دراية بها في أثناء تقييم حلول نظام إدارة التعلُّم، مع كيفية تفاديها.

7 عادات صحية لتحقيق أقصى إنتاجية خلال يومك

يكون جدول رواد الأعمال عادةً مكتظاً بالمواعيد لينجزوا أكبر كمية ممكنة من المهام خلال ساعات العمل؛ ولكن، هناك دائماً أمر آخر عليك فعله، ومهمة إضافية تتمنى لو كان لديك الوقت الكافي لإنجازها؛ لذا كيف لك أن تحافظ على سير نهارك بفاعلية دون أن تربكك الالتزامات التي تتطلب وقتك؟ إليك 7 نصائح لتدير نهارك بفاعلية كرائد أعمال.

7 نصائح لتدريب المديرين بنجاح

تختلف استراتيجية التعامل مع الفريق عن التعامل مع المديرين؛ لكن قد يتشابه الأمران في بعض الأمور، لكنَّ الاختلاف في التدريب مع المديرين هو أنَّه لا يتعين عليك الإشراف على عملهم فحسب؛ بل التأكد من أنَّهم يدعمون فريقهم دعماً فعالاً أيضاً.هذا المقال مأخوذ عن الكاتب "ديان جويدا" (Dean Guida) والذي يُحدِّثنا فيه عن بعض النصائح لتدريب المديرين بنجاح.

الأورثوركسيا هوس الأكل الصحي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”b5bdffe420a963e2e1cedc6f-text/javascript”] [wpcc-script type=”b5bdffe420a963e2e1cedc6f-text/javascript”] دائما ما يسمع الناس عبارات عن حمية غذائية جديدة، هوس التمرين، أو كتاب حقق…

كيف تنجح في القيادة إن كنت انطوائياً؟

لا توجد صيغة سرية لنجاح القيادة الانطوائية، فكل ما عليك القيام به هو كسب الاعتراف بما تقدمه من أعمال جيدة؛ لذا سنقدم لك فيما يلي دليلاً يساعدك على إظهار أفضل ما لديك لتصبح أفضل قائد انطوائي.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!