الحصول على قسط كاف من النوم

Share your love

كيف تحصل على المزيد من الطاقة كل يوم بصورة طبيعية؟

غالباً ما يتفاجأ الناس عندما أخبرهم أنَّني لا آخذ قيلولة طوال اليوم، وأحاول أن أحصل على ما لا يقل عن 6 إلى 8 ساعات من النوم ليلاً، وهذا يكفي بالنسبة إلي. فيما يلي سأقدِّم 7 نصائح حول كيفية الحصول على المزيد من الطاقة بشكل طبيعي.

6 طرق لتطوير عملك من خلال التركيز على صحتك

في عام 2018، قال رائد الأعمال المشهور إيلون ماسك (Elon Musk): إنَّ الناس بحاجة إلى العمل من ثمانين إلى مئة ساعة أسبوعياً إذا أرادوا تغيير العالم؛ وتعكس كلماته هذه الرأي القائل إنَّه لا ينبغي العمل بذكاء وحسب إنَّما بجهد وجدٍّ أيضاً.

كيف تعزز سعادتك؟

يمكن تشبيه وقت كل شخص على هذا الكوكب بركوب الأفعوانية المليئة بالارتفاعات والانخفاضات، لا توجد حياة مثالية ورائعة بنسبة 100% طوال الوقت، ولكنَّ تلك الأوقات السيئة هي التي تساعدنا على تقدير اللحظات السعيدة والاستمتاع بها.

6 نصائح علمية لتحسين تفكيرك المعرفي

من حسن الحظ أنَّ الدماغ لا يتوقف عن التطور والنمو حتى عندما تصبح بالغاً؛ سيمنحك هذا المقال 6 طرائق مثبتة علمياً ومبنية على الأبحاث لتحسين التفكير المعرفي؛ حيث تضع الطرائق الثلاثة الأولى الأساس الجيد لتحسين عمل وظائف الدماغ السليمة، وتشمل الثلاثة الأخيرة استراتيجيات لتحسين مهارات التفكير المعرفي عالي المستوى على مدار اليوم.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!