الحصول على وظيفة

Share your love

قصة نجاح أناندي جوبال أول طبيبة هندية

مَن هي أول طبيبة في الهند؟ وكيف تمكَّنَت من تجاوز وتخطِّي جميع المصاعب والعوائق التي واجهَتها، وما الذي جعل هدفها الأول في الحياة دراسة الطب؟ هذا ما سنقدِّمه لكم في هذا المقال الذي سيروي قصة نجاح "أناندي جوبال" أول طبيبة هندية؛ لذا تابعوا معنا في السطور القليلة القادمة.

كيف تتواصل مع شغفك؟

يرى العديد من الأفراد أنفسهم على أنَّهم مقيَّدون، وهم دون أدنى شك قادرون على تحقيق أمورٍ مختلفة إذا وثقوا بإمكاناتهم وعملوا بجدٍّ لتحقيق أهدافهم.هذا المقال مأخوذ عن الكاتب وكوتش الحياة كريس (Chris) والذي يُحدِّثنا فيه عن أهمية الشغف في تحقيق النجاح.

كيفية البحث عن وظائف في لينكد ان

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”dd63be60b2e4d2cfac49f27f-text/javascript”] [wpcc-script type=”dd63be60b2e4d2cfac49f27f-text/javascript”] يمكن استخدام لينكد إن LinkedIn للبحث والتقدم بطلب للحصول على فرص العمل، التي تم…

9 نصائح حول التواصل المهني بطريقة صحيحة

الهدف من التواصل هو بناء علاقات متبادلة المنفعة، وليس علاقات تخدمك وحدك فحسب. والآن، فلنتعمق في كيفية الشروع بتطوير استراتيجية تواصل تكون أعظم من مجرد جمع وتوزيع بطاقات عمل، وإقامة اتصالات عبر لينكد إن (LinkedIn).

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!