الحفاظ على صحة الأسنان

Share your love

أسباب تآكل الأسنان وطرق العلاج

تُعتبر مشكلة تآكل الأسنان واحدةً من أكثر المشاكل الصحيّة التي يُعاني منها الإنسان في مراحل عمريّة مختلفة وبشكلٍ خاص في مرحلة المراهقة، وعادةً مايُصاب الإنسان بهذهِ المشكلة نتيجة عدة عوامل وأسباب سنتحدّث عنها بشكلٍ مفصل من خلال السطور الآتية.

تسوُّس الأسنان وطرق الحصول على ابتسامة المشاهير

هل تعلم أنّ الأسنان الصحيّة هي سرّ جمال المرأة والرجل، فالأسنان تعطي الشخص ابتسامة ساحرة وجميلة، وتضيف جاذبية لا تقاوم، لذلك يحرص الجميع للحصول على ابتسامة شبيهة بابتسامة المشاهير والنجوم، لكن وللأسف المشاكل التي تتعرّض لها الأسنان واللثة تحول دون تحقيق هذا الأمور، ومن أجل ذلك سنقدم لك بعض المعلومات التي قد تساعدك في الحصول على ابتسامة المشاهير.

10 فوائد صحية مثبتة علميَّاً لزيت جوز الهند

يُعَدُّ زيت جوز الهند واحداً من بضعة أطعمة يمكن تصنيفها أطعمةً "خارقة"، إذ إنَّ مزيج الأحماض الدهنية الموجود فيه يمكن أن يقدّم العديد من الفوائد الصحيّة للجسم كخسارة الوزن، وتحسُّن وظائف الدماغ، والعديد من الفوائد المذهلة الأخرى. لنتعرّف معاً على أبرز 10 فوائد صحية يقدمها زيت جوز الهند للإنسان.

9 طرق طبيعية تجعل أسنانك ناصعة البياض

إنّ التنظيف اليومي للأسنان يؤمن الحماية الكاملة من التسوس، إلا أن ذلك لا يجعلها بيضاء ناصعة كما هو مطلوب، كما أنّ الذهاب إلى عيادة الطبيب وتنظيفها بالطرق الحديثة يأخذ وقت طويل بالإضافة إلى كلفة مرتفعة، لذلك سأقدم لك عزيزي مجموعة من الطرق الطبيعية التي تساعد على تبيض الأسنان بأقل سعر وبأسرع وقت.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!