التحول الرقمي: زيادة المشاركة في التعلم عبر الإنترنت

أدَّى الإغلاق بسبب الوباء إلى اتباع عديد من المؤسسات النهجَ الرقمي في تقديم المحتوى؛ أصبح من الضروري تبنِّي هذا النهج والاستثمار في وضع حلول تعليمية إبداعية وجذابة. هذا المقال مأخوذ عن الكاتبة إريكا فارمر (Erica Farmer) والذي تُحدثنا فيه عن الحاجة لاتباع نهج التعليم الافتراضي.

10 أمور يتوجب عليك فعلها إذا كنت عاطلاً عن العمل

نحن نواجه -على اختلاف خلفياتنا وإمكاناتنا- صعوبات جمة في عالمنا الحالي الذي يتسم بالقسوة، حيث جعلت الأوضاع الاقتصادية غير المستقرة حول العالم الحصول على عمل أمراً صعباً للغاية بالنسبة إلى الكثيرين. رغم الظروف الصعبة التي نمر بها، هناك العديد من طرائق التطور والتمسك بالأمل؛ فإن كنت تبحث عن عمل أو تأخذ قسطاً من الراحة بين المهام فقط، ستبقيك هذه النصائح العشر مشغولاً ومنتجاً، وقد يساعدك بعضها على الارتقاء بسيرتك الذاتية إلى مستوى أعلى. إليك 10 أمور يتوجب عليك فعلها عندما تكون عاطلاً عن العمل.

4 أفكار رائعة لجعل مكتب العمل جذابا للعمل

لطالما أمنت بأن وسط العمل له تأثير رئيسي ومباشر على العاملين فيه، فالوسط الذي تتوفر فيه شروط التنظيم والنظافة والهدوء وحتى المحبة والحماس، يجعل العاملين فيه يبدعون بشكل مستمر ويقدمون إنجازات وخدمات رائعة ما يعود على الشركة بالكثير من النجاحات والتقدم الحقيقي مقارنة بالمنافسين.

الـ “فريلانسرز” سعداء وناجحون… هل يدهشك سماع هذه الحقيقة!

أسهم صعود نجم الاقتصاد القائم على الوظائف المؤقتة في جعل العاملين ضمنه من الموظفين المستقلين (الفريلانسيرز)، أو رواد المشاريع الفردية، أو المستشارين المستقلين – سمِّهم ما شئت – قوةً لا يُستهان بها في سوق العمل.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!