العمل من المنزل بوجود الأطفال

Share your love

4 نصائح بسيطة من خبراء العمل من المنزل لتظهر بمظهر المحترفين

من المعروف أن العمل من المنزل ليس بتلك البساطة التي يتخيلها البعض، فالعمل هناك أيضا يحتاج إلى عزيمة وإلى قوة في مواجهة التحديات و العقبات التي تواجهنا باستمرار، لكن خبراء هذا المجال والذين يملكون سجلا حافلا من الإنجازات لديهم بعض النصائح التي يريدون أن تعرفها أنت اليوم كمهتم بهذا المجال.

5 نصائح لمن لديهم أطفال ويريدون العمل من المنزل

ثمَّة في هذا العصر الذي أضحى فيه العمل من المنزل أمراً مألوفاً تحدياتٌ جديدة، يجب على من يعملون من المنزل التغلب عليها. إذ في حين يساعد العمل من المنزل في تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والعمل، يمكن في بعض الأحيان أن يفسد الأطفال العمل. جمعنا في هذا المقال بعض النصائح التي يمكن أن يستفيد منها الأشخاص الذين لديهم أبناء ويفكرون في العمل من المنزل.

5 نصائح للعمل بفعالية من المنزل عندما يكون لديك أطفال

لقد أُغلِقَت معظم المدارس في جميع أنحاء العالم في الأشهر القليلة الماضية، وهذا يعني بالنسبة إلى آلاف الآباء الذين طُلِب منهم العمل عن بعدٍ تحدياتٍ إضافيةً عند محاولة تحقيق التوازن بين متطلَّبات الحياة العملية والحياة المنزلية. فإليكَ خمس نصائح بسيطةٍ لتنفيذ خطَّةٍ فعَّالةٍ للعمل من المنزل بوجود أطفالك.

نصائح الخبراء حول العمل من المنزل

أُجبِر الجميع على تنفيذ أكبر تجربة عملٍ من المنزل في العالم، وذلك عندما بدأ انتشار فيروس كورونا المُستجد في جميع أنحاء آسيا في يناير من العام 2020. لم يعرف الكثيرون ما الذي ينتظرهم، على الأقل صحفيو بلومبرج البالغ عددهم 400 صحفي في المنطقة. لمساعدتك في التعرُّف على كيفية تجهيز مكتبك المخصص في المنزل، إليكَ تجربة خبراء وكالة بلومبيرغ من بكين وشنغهاي وهونغ كونغ وسيول وطوكيو، والذين يقدمون إليكَ بعض النصائح والمشورة في هذا الصدد.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!