هل تواجه صعوبة في النوم؟ جرِّب هذه النصائح الثلاث

إذا كنت تقرأ هذه المقالة فقد قرأت قبلها بكل تأكيد عدداً كبيراً من المقالات التي تتحدث عن كيفية الحصول على نومٍ أفضل، والخلود إلى النوم بشكلٍ أسرع، وغيرها من الأمور المشابهة. وحيث أنَّني لن أكرر جميع النصائح التي سمعتَها ربما سأذكر بعضاً من التي وجدت أنَّها مفيدةٌ حقاً.

هل أنت من مدمني التفكير الزائد؟

هل تشعر بالتوتر والقلق على مدار اليوم؟ وهل تشعر بالخوف الدائم من المستقبل، وتركز على العراقيل التي من الممكن أن تعترض طريقك؟ وهل يؤثِّر التفكير على إمكانية نومك بعمق، فتفقد متعة النوم وجماله؟ إن كانت إجابتك "نعم" في معظم الأسئلة الفائتة؛ فأنتَ إذاً من مدمني التفكير الزائد، وهذا المقال مُقدَّم إليك، فلعلَّه يساعدك على علاج هذه المشكلة القاسية.

8 أشياء عليك فعلها بعد الثامنة مساءً إذا أردت أن تكون سعيداً

نحن جميعاً سمعنا قصص أنجح الناجحين؛ حيث يستيقظون باكراً في صباح كل يوم، ويعملون بكل طاقتهم محققين نجاحات باهرة، بينما لا يزال الجميع يحضِّرون القهوة. فيما يلي بعض الأشياء التي أثبتت جدواها في زيادة النجاح، تقوم بها قبل النوم.

12 عادة تضمن لك ممارستها مساءً تحقيق النجاح في اليوم التالي

يؤثِّر أوَّل شيءٍ تفعله حينما تستيقظ صباحاً تأثيراً كبيراً في تحديد نجاح اليوم بأكمله ومقدار الإنتاجية فيه، وليس مصادفةً أنَّ روَّاد الأعمال الناجحين يستيقظون في وقتٍ أبكر بكثيرٍ من الذي يستيقظ فيه الناس العاديون، حتَّى لو كانوا يستطيعون النوم حتَّى وقتٍ متأخِّر. يمكنك أن تمارس مساءً عاداتٍ وطقوساً تعزِّز فرصك في النجاح. فيما يلي 12 عادةً تستطيع ممارستها مساءً حتَّى تكون مستعدَّاً لتحقيق النجاح في اليوم التالي.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!