9 أسئلة رئيسية في الصحة العامة وإجاباتها

الصحّة هي تاج ثمين يوضع على رأس كل شخصٍ سليم ومعافى من الأمراض، ولا يرى هذا التاج سوى كلّ شخصٍ مريضٍ ومفتقرٍ للصحة، ولكي تحافظ على هذا التاج الثمين عليك أن تتبع مجموعة من النصائح الطبيّة المفيدة، إليك في هذه المقالة تسعة أسئلة أساسيّة في مجال الصحّة.

4 علامات تدل على أنك تنظر نظرة مشوهة إلى ذاتك

في عالم مثالي، لعلَّنا كنَّا سنفتخر بجسدنا وجمالنا كما هو؛ إلا أنَّ الواقع يُظهِر عكس ذلك، حيث يَعتقد الناس أنَّهم ليسوا أفضل نسخة من أنفسهم ويسعون إلى تغييرها لأنَّهم ينظرون إلى أجسادهم بطريقة مختلفة عما يراه الآخرون، وهذا ما يُعرَف بتشويه الصورة الذاتية. إذاً ما هي الصورة الذاتية المشوهة؟ وكيف تصلح صورتك الذاتية المشوهة؟

أهم 9 أمور في الحياة للإنجاز والسعادة

نحن نهدرُ الكثير من وقتنا في مُطاردة السعادة المؤقتة؛ فقد ننفقُ أجرَ شهرٍ كامل على هاتفٍ محمولٍ نفقدُ اهتمامنا به بعد فترةٍ وجيزة، ونُفوِّت أعياد الميلاد الهامَّة بسببِ وظيفةٍ لا تعود علينا سوى بالقليل مادياً، ونوافقُ على إنجازِ الكثير من المشاريع في وظائفنا في الوقت الذي نرفضُ فيه مشاريع شخصية تُسعدنا وتُشعرنا بنشوة الإنجاز. توقف عن إضاعةِ وقتكَ في مُلاحقةِ الأشياء التي لن تُسعدكَ على المدى الطويل. تتجاوز هذهِ الأمور التسعة التي سنذكرها في هذه المقالة مسألة المال، وتحقق لك السعادة.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!