7 نصائح للنهوض مرَّة أخرى بعد الفشل

يمتلك كل منا أهدافاً يريد تحقيقها، ويُعدُّ وضع خطط لتحقيق تلك الأهداف جزءاً من تحقيق النجاح في الأعمال التجارية، إلا أننا قد نفشل في بعض الأحيان. إليك سبع نصائح تساعدك على النهوض بعد الفشل.

7 أمور تخبرك أنَّ الصبر قوة خارقة

أيّاً كانت الطريقة التي تتلقَّى فيها الضربات، يوجد خياران أمامك دائماً: إمَّا أن تحارب القدر وتضيف طبقاتٍ من القلق إلى مشكلةٍ ما؛ أو أن تنزع فتيل المشكلات وتستخدمه لإعادة إيقاد جذوة حياتك. في المواسم الرَّاكدة من مراحل حياتك، وفي أثناء جلوسك في مرحلة انتظار الحلول، الصَّبر هو القوَّة العظمى. بتبنِّيك أنماطَ التفكير السبع التالية، يمكنك أن تُقوِّض تحديات الحياة. هذه المقالة مأخوذةٌ عن تجربةٍ شخصيةٍ للكاتب: مايكل بيترزاك (Michael Pietrzak)، والذي يحدِّثنا فيها عن فوائد التحلِّي بالصبر.

قصص 14 شخصاً أخفقوا قبل أن يحققوا نجاحات باهرة

تعرَّض بعضُ أنجح الناس في هذا العالم إلى إخفاقاتٍ كارثيةٍ قبل أن يحقِّقوا النجاحات التي حقَّقوها، وصحيحٌ أنَّنا نحتفي بنجاحاتهم؛ لكنَّنا ننسى في أغلب الأحيان الطريق الذي أوصلهم إليها؛ والذي كان طريقاً مُعبَّداً بحوادث الإخفاق في أغلب الأحيان. فيما يلي قصص 14 من أشدّ الأشخاص نجاحاً، والذين أخفقوا قبل أن نعرف النجاحات الباهرة التي حقَّقوها.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!