6 خطوات لتتقن حضور اجتماعات العمل

لكل شيء قواعد وأصول واضحة ومحددة، وعند حضور الاجتماعات توجد آداب وسلوكيات يجب اتباعها والتزام بها فهناك نقاط يجب الابتعاد عنها وتحاشيها، وحتى نضمن نجاح الاجتماع وكسب الصفقات لابد للمشارك في الاجتماع الإلمام بالبروتوكولات المتعارف عليها، إذا كنت عزيز القارئ غير ملمّ بهذه البروتوكولات سأساعدك في التعرف عليها في الأسطر القادمة.

6 أخطاء تتسبّب في فشل اجتماعات العمل

العلاقات الجيّدة هي مفتاح أساسي للاستمرار والنجاح في مجال الأعمال، والانطباع الأول والقدرة على التحدّث لهما دور كبير في تكوين آراء الآخرين ونظرتهم حول موضوع أو شخص ما.

5 أمور عليك الابتعاد عنها في آخر ساعة من يوم العمل

الحماس والنشاط والهمة العالية هي السمات البارزة لكل شخص في بداية يوم العمل، ثم تبدأ هذه الأمور بالانخفاض التدريجي مع مرور ساعات العمل وإنجاز المهام المختلفة، ولأن ما تفعله في نهاية يوم العمل يؤثر بشكل كبير على بداية يوم العمل التالي، أو على مزاجك لبقية اليوم، يجب استبعاد بعض المهام التي تستغرق وقتاً طويلاً والمهام التي يحتاج تنفيذها تركيزاً عالياً. في السطور القادمة 5 أمور يتجنب الناجحون القيام بها في آخر ساعة من يوم عملهم.

5 نصائح تساعدك في كسب محبة واحترام موظفيك

هل أنت مدير؟ هل تريد أن تتميّز في عملك كمدير؟ هل تريد أن تحقق النجاح؟ إنّ بيئة العمل المثالية تساعد كل فريق العمل على تحقيق النجاح، وأنت كمدير مسؤول عن الشركة يقع على عاتقك تأمين بيئة عمل مريحة للموظفين، لذلك يجب أن تُوطّد علاقاتك مع موظفيك، فعندما تنجح في كسب محبة موظفيك ستنجح في التميز بعملك وستحقق النجاح.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!