لماذا لا يقدر بعض الناس على قول كلمة “آسف”؟

من اللافت للنظر مقدار صعوبة قول كلمات الاعتذار بصوتٍ عالٍ. لقد كنتُ محظوظة في معرفة العديد من الأشخاص على مر السنين الذين لا يعتذرون أبداً؛ هذا المقال مأخوذ عن الطبيبة النفسية "نانسي كوليير" (Nancy Colier)، وتُحدِّثنا فيه عن تجربتها مع الأشخاص الذين لا يستطيعون الاعتذار.

5 طرق للمضي قدماً بعد مواجهة الإخفاقات

تتطلب الأوقات العصيبة اتخاذ إجراءات مدروسة. لذلك، أقدم لك فيما يلي خمسة اقتراحات للحفاظ على سلامتك وقواك العقلية عندما تصعب الأمور. هذا المقال مأخوذ عن المدوِّن ليفي كينغ (Levi King)، والذي يحدثنا فيه عن تجربته الشخصية في مواجهة الإخفاقات.

إليك 20 طريقة للتخلص من انعدام الثقة بالنفس

يُعاني بعضنا من ذلك الصوت في داخله، الذي يُخبره دائماً بأنَّه ليس شخصاً جيداً، وأنَّه فاشل لا يستطيع، ولا أحد يُحبه؛ فيضع لنفسه أقل التقييمات، وينتابه على الدوام شعور الخوف وانعدام الأمان، والميل نحو العزلة والوحدة؛ كل هذا مردُّه النفسي مشكلة خطيرة تُدعى "انعدام الثقة بالنفس".

أكبر 5 تحديات في الاقتصاد العالمي الجديد (اقتصاد الفرد) وطرق مواجهتها

تهانينا، لقد هربت من نظام العمل الوظيفي من 9 صباحاً إلى 5 مساءً لتصبح مستقلاً، وقرَّرت الانضمام إلى الاقتصاد العالمي الجديد المسمى "اقتصاد الفرد" (You Economy)، تلك الحركة العالمية المتنامية للرُّواد الذين اختاروا عدم الانصياع لعدد الساعات التي يجب عليهم العمل فيها، والتي يفرضها عليهم ربُّ عملٍ يتساءل من الذي أوجدَ هذا الاقتصاد الصناعي المهووس بالاستهلاك!! هذا المقال مأخوذ عن المدون مايكل بيترزاك (Michael Pietrzak)، والذي يحدِّثنا فيه عن التحديات التي يواجهها العاملون المستقلون اليوم.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!