تطبيقات الهواتف الذكية

Share your love

إلى مستخدمي نظام أندرويد: أفضل 15 تطبيقاً للتعرف على أحوال الطقس

يحتاج الناس إلى معرفة أحوال الطقس في كثيرٍ من الأحيان، وقد شهدت تطبيقات التنبؤ بالطقس والتطبيقات المصغّرة (widgets) تطوراً مستمراً خلال السنوات الماضية إذ تحسَّن أداؤها وأصبحت تقدم معلوماتٍ أكثر تفصيلاً ودقة، وأضحت تلائم معظم السِمات (theme) المُستخدمة في الأجهزة. إليك أفضل تطبيقات الطقس وتطبيقات الأحوال الجوية المصغّرة التي يمكن تثبيتها على أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

قصص عصامين نجحوا في الاعمال الحرة

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”6cf985790848917bc0f1395f-text/javascript”] [wpcc-script type=”6cf985790848917bc0f1395f-text/javascript”] هناك العديد من كبار رجال الاعمال و الناجحين المشهورين الذين اتخذوا مجال الاعمال الحرة…

أفضل 6 تطبيقات ترجمة يحتاج إليها المسافرون

أتعاني كلَّما سافرتَ إلى بلدٍ أجنبي من مشكلة التواصل مع الآخرين لأنَّك لا تجيد إلَّا اللغة التي تتحدث بها؟ يوجد العديد من التطبيقات التي تساعدك في قراءة النصوص المكتوبة بمجموعةٍ متنوعةٍ من اللغات المختلفةـ والمشاركة في الحوارات التي تُستخدَم فيها تلك اللغات وفهمها. إليك إذاً هذه القائمة التي تتضمن ستة من أفضل تطبيقات الترجمة التي تجعل رحلاتك أسهل وأكثر إمتاعاً.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!