كيف تؤثر التمرينات الرياضية إيجاباً في صحتك العقلية والعاطفية؟

هل سبق لك أن استيقظتَ مرهقاً أو مريضاً أو متوعكاً على غير عادتك؟ إذا حصل ذلك معك؛ فذلك غالباً لأنَّ مزاجك ومستويات طاقتك ليسا جيدين؛ وهل سبق وأدركتَ أنَّ أساس جسمك يتكون من طاقة صافية؟ هذا صحيح، إنَّ أساس وجودك - مثل أي شيء آخر في الكون - مُكوَّن من الطاقة؛ لذلك من الهام تحديد أولويات مستويات الطاقة الخاصة بك، سنناقش في هذا المقال 7 طرائق تساعد بها التمرينات المنتظمة على تحسين مزاجك ونشاطك.

ماذا تفعل إذا كانت زوجتك لا تحترمك؟

يقول المؤلف إيمرسون إيجريتشس (Emerson Eggerichs) في كتابه: إنَّ النساء يسعين في علاقاتهن إلى الحب بينما يسعى الرجال إلى نَيل الاحترام. هذا المقال مأخوذ عن تجربة شخصية لخبير العلاقات الزوجية الدكتور راي كادخودايان (Ray Kadkhodaian) والذي يُحدِّثنا فيه عن تجربته في كسب احترام الزوجات.

احترام الذات: ما أهميته؟ وكيف يمكن زيادته؟

لكي تحصل على حياة إيجابية ملؤها السعادة والإنجازات والعلاقات الجيدة مع الآخرين، عليك أن تحترم ذاتك في المرتبة الأولى؛ لكن ما المقصود باحترام الذات؟ وما الركائز الأساسية له؟ وما أهميته؟ وكيف يمكننا أن نعزز من قيمته؟ سنقدم لكم كل ذلك أعزاءنا القراء في السطور القليلة القادمة، فتابعوا معنا.

ما هو السبيل إلى تغيير نفسك وعيش الحياة التي تستحقها؟

"هل أنا حيث أريد أن أكون؟ وهل أعيش الحياة التي أستحقها؟" هذه كلُّها أسئلةٌ طرحناها على أنفسنا في الشهور القليلة الماضية؛ فالعالم مقلوبٌ رأساً على عقب؛ وهي أسئلةٌ صعبة، وعلى الأرجح أنَّ معظمنا قد اضطُر لأن يجيب عنها في وقتٍ ما. فهل أحببت إجاباتك؟ أم أنَّها أرغمتك على مواجهة حقيقةٍ كنت تعرفها طوال الوقت؟ ما يحتاج للتغيير هو: أنت.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!