18 نصيحة للتمتع بصحة جيدة مدى عمرنا

بعيداً عن قوارير الأدوية والعقاقير، يمكننا وقاية أنفسنا من الأمراض والتمتع بصحة جيدة مدى سنوات عمرنا، إذا احترمنا القواعد الصحية الطبيعية والبسيطة التي يوصي بها المتخصصون. وتطبيق هذه القواعد والنصائح لا يكلفنا عادة لا جهداً، ولا وقتاً استثنائياً، مثلما هو واضح في المجموعة التالية.

20 طريقة بسيطة للخروج من منطقة راحتك

يقول برايان تريسي (Brian Tracy): "اخرج من منطقة راحتك؛ فأنت لن تنمو على المستوى الشخصي إلَّا إذا كنت على استعداد للشعور بعدم الارتياح والحرج عند تجربة شيء جديد". سنتعلم في مقالنا هذا كيفية فعل أمور غير اعتيادية والخروج من منطقة الراحة من خلال 20 نصيحة بسيطة أحياناً، ومعقدة أحياناً أخرى؛ فإليك هذه النصائح.

17 طريقة لتتعلم مهارات جديدة بسرعة واستمتاع

كان الجميع في فيلم "الماتريكس" (The Matrix) مفتونين بقدرة شخصية "نيو" (Neo) وأصدقائه على تعلم مهارات جديدة في غضون ثوان؛ ولكن مع التطور المذهل الذي تشهده التكنولوجيا اليوم، أصبحت عملية التعلم السريع التي رأيناها في الفيلم أقرب إلى الحقيقة أكثر مما نتخيل. نقدِّم إليك 17 استراتيجيةً لتخوض تجربة تعلم سريعة في فترة زمنية قصيرة.

التعليم ومستقبل القوى العاملة: تدريب فرَق الغد

ينبغي لنظام التعليم مواكبة التكنولوجيا إذا أردنا إعداد الطلاب لدخول سوق العمل المستقبلي؛ ربما حان وقت تفكير قطاع التعليم بجديَّةٍ أكبر في إعداد الشباب للمستقبل. فكيف كيف يمكننا إعداد طلاب اليوم لوظائف ليست موجودة بعد؟

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!