خسارة الوزن في رمضان

Share your love

نصائح هامة للحفاظ على رشاقة الجسم في شهر رمضان

من التقاليد الشائعة في كل البلدان العربية في شهر رمضان إعداء أشهى الأطباق من مختلف الأصناف والأنواع من المطبخ الشرقي والغربي، كما من المعروف أن خلال هذا الشهر تكثر دعوات الإفطار والسحور وهذا ما قد يدفع الصائم لتناول كميات كبيرة من الأطعمة وبالتالي فقدان الرشاقة والحصول على عدة كيلو غرامات زائدة، ولأننا نهتم بصحتك عزيزي سنقدم لك بعض النصائح التي تساعد في الحفاظ على رشاقة جسمك في شهر رمضان.

قواعد أساسية لتجنّب السمنة في رمضان

إذا أفرط الصائم في تناول الطعام بعد الإفطار، كما هو الحال مع الكثيرين، فلا عجب أن يصاب بالسمنة في نهاية شهر رمضان الكريم، مضافاً إليها أيام العيد، التي تتميّز بتناول الولائم الدسمة والحلويات السكرية.

8 طرق للحفاظ على الوزن في شهر رمضان

يتعرّض 90% من الصائمين لزيادة الوزن خلال فترة الصيام بسبب الإسراف في تناول الطعام والإكثار من تناول الحلويات والعصائر والجلوس لساعات طويلة على مشاهدة البرامج والمسلسلات دون القيام بأي نشاط بدني، ولأننا نريد أن تحافظ على صحتك عزيزي سنقدم لك بعض الطرق التي تساعدك في الحفاظ على وزنك طيلة شهر رمضان.

7 نصائح مهمة للتخلّص من الوزن الزائد في رمضان

يُعتبر شهر رمضان المبارك من الأشهر الفضيلة التي يُمكن لكل شخص مسلم أن يستثمره للتقرب من الله تعالى والحصول على رضاه ومغفرته، وأيضاً ليعيش حياة صحيّة بعيداً عن تناول الأغذية الضّارة للتخلّص من الوزن الزائد والحصول على جسدٍ رشيق، ويكون هذا عن طريق اتباع النصائح التاليّة.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!