8 أشياء تجنبيها خلال فترة الحمل

تحرص كل أم على حماية جنينها خلال فترة الحمل وذلك من أجل أن ينمو جنينها بشكل آمن، لكن بعض الأمهات يرتكبن بعض الأخطاء مما يعرض صحة الجنين والأم للخطر، ولأن السلامة الصحية للأم وللجنين هامة بالنسبة لنا سنسلط الضوء في هذا المقال على الأشياء التي يجب أن تتجنبها الأم خلال فترة الحمل.

طرق طبيعيّة لعلاج الرشح والزكام عند المرأة الحامل

كثيراً ماتتعرض المرأة الحامل للإصابة بحالات الرشح والزكام، وبشكل خاص في فصل الشتاء، وهنا تبدأ المرأة بالشعور بالقلق والخوف من استخدام الأدوية الطُبية التي من الممكن أن تُسبب بعض الآثار السلبية الضّارة على صحة الجنين، ولكن هل تعلمين سيدتي بأنه بإمكانك معالجة مشكلة الرشح والزكام بطرق طبيعيّة دون اللجوء إلى استخدام الأدوية الطُبيّة؟

تسمم الحمل: أسبابه، أعراضه، علاجه

يُعتبر تسمم الحمل من أخطر وأسوأ المشاكل الصحيّة التي تُصيب المرأة الحامل والتي تؤدي إلى وفاة الأم والجنين في حال لم تتلقى العلاج والإسعافات الضروريّة في الوقت المناسب، فما هو تسمم الحمل؟ وماهي أعراضهُ، والوسائل المتبعة في علاجه؟

5 خُرافات خاطئة عن الحمل تعرفي عليها

لايجوز أن تصبغي شعركِ فأنتِ حامل، انتبهِي ولاتشربي القهوة فأنتِ حامل، إياكِ وتناول الأسماك فأنتِ حامل، وغيرها الكثير والكثير من النصائح والأقاويل التي تتداولُها النّساء خلال جلساتهم النسائيّة بشكل يومي. ماحقيقة هذهِ الأقاويل المُتداولة بين النساء؟ وهل هي صحيحة أم خاطئة، هذا ماستخبركُم به السطور التالية.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!