هدي النبي في ليلة القدر، وفضائلها، وخصائصها، وعلاماتها، وكيف نحيّيها

ذهب نصف شهرنا المبارك وبقي نصفه الآخر، وقد نزلت علينا العشر الأواخر من رمضان وفيها الخيرات والأجور الكثيرة وفيها الفضائل المشهورة والخصائص العظيمة، وإليك أخي المسلم هدي النبي صلّى الله عليه وسلم في العشر الأواخر من رمضان.

فضائل ليلة القدر وأهم الأعمال المُحببة فيها

تحتل ليلة القدر مكانةً كبيرةً عند المسلمين فهذه الليلة المباركة تأتي في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وهذا ما جعل الرسول الكريم يوصي المسلمين بقيام العشر الأواخر من رمضان والاعتكاف في المساجد للتعبد والدعاء لله سبحانهُ وتعالى، وفيما يلي سنُسلط الضوء على فضائل ليلة القدر وأهم الأعمال المُحببة فيها.

ما هي فضائل ليلة القدر؟ وما هي علاماتها؟ وما أفضل الدعاء فيها؟

ليلة القدر من الليالي المُباركة، وهي أفضل الليالي، كما أنَّ الله سُبحانه وتعالى أخبر عنها بأنَّها خيرٌ من ألف شهر، قال تعالى: {لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِّنْ أَلْفِ شَهْرٍ }. سنعرِّفكم في السطور القادمة على فضل ليلة القدر، وعلاماتها، وكيف نتحرَّى عنها، وبعض الأدعية لهذه الليلة المُباركة.

فضل ليلة القدر واهم العلامات التي تدل عليها

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”3e13fd7fef514a0e313bd86c-text/javascript”] [wpcc-script type=”3e13fd7fef514a0e313bd86c-text/javascript”] بسم الله الرحمن الرحيم }}إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ ، وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ…

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!