فوائد ممارسة الرياضة

Share your love

7 نصائح من الخبراء للحصول على السلام الداخلي وراحة البال

أصبحت العصبية والانفعال والتوتّر سمة من سمات العصر الحديث، وقد انتشرت مؤخراً هذه الحالات بين الناس وبشكل خاص بين فئة الشباب والمراهقين، مما دفع الخبراء النفسيين إلى تقديم جملة من النصائح التي تساعد على تخطّي هذه الحالات والعيش بسعادة وسلام، فإذا كنت تعاني عزيزي من هذه الحالات تابع قراءة السطور التالية لتتعرّف على هذه النصائح.

5 خطوات لتبدأ يومك بشكل جيد

كلنا نسعى الى حياة صحية وسعيدة، ولكن في معظم الأحيان نعجز عن تحقيق ذلك بسبب ضيق الوقت، فحتى الأمور الأساسية في حياتنا لا نملك لها الوقت الكافي، كممارسة الرياضة أو اعداد طعام صحي لتجنب الأطعمة السريعة المليئة بالدهون والسعرات الحرارية، لنتعرض الى مزيد و مزيد من الضغوطات التي تؤثر سلباً على أدائنا اليومي، فاليكم قائمة بخطوات بسيطة يمكن تحويلها الى روتين لجعل حياتك أفضل.

هل فترة انتباهك قصيرة؟ إليك 15 طريقة لتحسينها

لقد صنعت التكنولوجيا المعجزات للمجتمع، فقد تحسنت الرعاية الصحية والنقل والاتصالات تحسناً كبيراً في السنوات الأخيرة؛ ومع ذلك، لا يمكن إنكار أنَّ عقلية المجتمع المعاصر سريعة الخطى والموجهة نحو الراحة قد جعلت فترة انتباهنا أقصر بصورة ملحوظة. ستساعدك هذه النصائح الـ 15 على تحسين قوة تركيزك حتى تتمكن من اغتنام كل لحظة بصورة أفضل.

6 حلول فعّالة للتخلص من دهون البطن

تعدّ مشكلة تكدّس دهون البطن من المشاكل الشائعة جداً بين السيدات، ويرجع سبب ظهورها لعدم ضبط الوزن ولعدم ممارسة الرياضة ولتناول الأطعمة الغنية بالدهون بالإضافة للتغيرات التي تحدث في جسم المرأة خلال فترة الحمل، ونظراً لانتشار هذه المشكلة بين النساء سنقدم لك سيدتي بعض الحلول التي تساعدك في التخلص من دهون البطن.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!