قراءة القرآن في رمضان

Share your love

طريقة سلسة جداً لختم القرآن الكريم في رمضان

شهر رمضان فرصه لا تتكرّر إلّا مرة في السنة، ولا يدركه إلّا ذو حظ عظيم، فها هو على الأبواب، ولا ندري هل ندركه أم تدركنا المنايا، فلا يخفاكم أنّ من أعظم العبادات في هذا الشهر الفضيل هي قراءة القرآن، لذلك سنقدّم لكم طريقة سلسة جداً للمساعدة في ختم القرآن الكريم.

أفضل الأعمال لصيام وقيام رمضان إيماناً واحتساباً

إنّ شهر رمضان شهر مبارك فيه تغلق أبواب النيران، وتفتح أبواب الجنان، ولله في كل ليلة من لياليه عتقاء من النار، وحتى نكون من الرابحين بإذن الله أحببنا أن نذكر أنفسنا وإخواننا بالوظائف التي علينا أن نشتغل بها خلال أيام هذا الشهر ولياليه.

كيف يكون أعظم ختام لشهر رمضان المبارك؟

أيّامٌ قليلة تفصلنا عن نهاية شهر رمضان، شهر الخير والبركات، شهر الصوم والعبادات، شهر المحبة والتسامح، فكيف نستطيع أن تستغل الأيام الأخيرة في شهر رمضان بشكلٍ جيد وإيجابي؟ وكيف نستطيع أن نُحسن ختام الشهر الفضيل؟ كل هذا سنتعرف عليه معاً عزيزي من خلال السطور التاليّة.

أعمال وأدعية تقربك من الله سبحانه وتعالى في رمضان

يأتي شهر رمضان المبارك كل عام ليكون بمثابة فرصة لكل إنسان مسلم يرغب بالتقرّب أكثر من الله سبحانه وتعالى، وينال محبّته ورضاه عنه في الدنيا والآخرة، ويغفر له ذنوبه وخطاياه، فيما يلي سنُسلّط الضوء على أكثر الأعمال والأدعية التي تقرّب الإنسان المسلم من الله سبحانهُ وتعالى في رمضان.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!