9 نصائح مؤثرة لتعزيز الثقة بالنفس

توجد طرائق تستطيع من خلالها التصرف كما لو كنت واثقاً من نفسك؛ وليس هذا فحسب، بل يمكنك من خلالها أيضاً اكتساب تلك الثقة والإيمان بنفسك بانتظام. جرب النصائح التالية؛ فإن نجحت، فالتزم بها؛ وإن لم تنجح، فجرب غيرها إلى أن تجد الأفضل.

9 طرق لتحسين مهارات التواصل

تساعدك هذه الاستراتيجيات التسع في هذه المقالة في التغلب على تحيُّز التواصل الذي يميل إلى عرقلة التواصل مع كل شخص نلتقي به، وخاصة أولئك الذين نعرفهم جيداً، فإذا طبَّقتَ هذه الاستراتيجيات، فستتحسن مهارات التواصل لديك.

10 أشياء يفعلها المرشحون الجيدون في مقابلات التوظيف

يبدو بعض الأشخاص محظوظين جداً عندما يتعلق الأمر بالحصول على وظيفة؛ فهم يتقدمون بطلب الوظيفة، ثمَّ يتلقون اتصالاً، ويجرون مقابلة عمل، ويحصلون على الوظيفة ببساطة؛ في حين لا يبدو الأمر بهذه السهولة عندما تكون أنت من يبحث عن عمل جديد. في الحقيقة، لذا إن أردت أن تعرف السر وراء نجاح بعض المرشحين في مقابلات العمل، فإليك قائمة بالأشياء الهامة التي يفعلونها قبل المقابلة كي يحصلوا على الوظيفة.

ماذا تقول مصالبة الذراعين عن شخصيتك؟

غالباً ما يُعدُّ تصالب الذراعين أحد أشكال لغة الجسد، وقد يكون له معنىً أكبر ممَّا قد تتوقعه، ويكشف عن معلوماتٍ حول مزاج الشخص وشخصيته. إنَّه لفتةٌ طبيعيةٌ وغريزيةٌ لدرجة أنَّ الكثير من الناس لا يلاحظون الطريقة التي يفعلون بها ذلك. سننظر اليوم في طرائق مختلفة يمكن للناس من خلالها مصالبة أذرعهم، وما تقوله لغة جسدهم حول الطريقة التي يعملون بها في حياتهم الخاصة، وفي العمل أيضاً.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!