لماذا لا يحصل رواد الأعمال على قسط كاف من النوم؟

ليس سراً أنَّ رواد الأعمال يُقدِّمون كثيراً من التضحيات من أجل أعمالهم، وغالباً لا يعطون الأولوية للعلاقات الشخصية مع الأصدقاء والعائلة، ويتخلون عن الأهداف طويلة الأمد ويتخطون كلَّاً من وجبات الطعام والنوم لتعزيز أعمالهم.

22 نصيحة مضمونة للاستيقاظ باكراً بنشاط وحيوية

تتمثل الخطوة الأولى لجعل وقتك فعَّالاً في تأسيس روتين يساعدك على جعل ساعات الصباح مجزية وبنَّاءة؛ إذ يبدأ كل شيء في اللحظة التي تستيقظ فيها؛ لذا طبِّق النصائح الآتية للاستيقاظ مبكراً والشعور بالحيوية والقوة.

12 طريقة علمية لتعلم أي شيء أسرع وبذكاء أكبر

إن كنت تكابد في تعلم شيء ما، أو ربما تؤجل الدراسة لامتحانك، أو تشعر باليأس والعجز بسبب بطئك في تعلم لغة جديدة؛ فسيساعدك هذا المقال كثيراً، فهو تلخيص لمجموعة من الأبحاث العلمية التي تهدف إلى مساعدتك في إيجاد طرائق لتعلُّم الأشياء بكفاءة وفعالية.

كيف يتعامل الأذكياء عاطفياً مع الأشخاص السلبيين؟

لكي تتعامل مع الأشخاص السلبيين بفعالية، هناك العديد من الاستراتيجيات الفعَّالة التي يستخدمها الأشخاص الناجحون عند التعامل مع الأشخاص السامين، وإليك في هذا المقال اثنتي عشر طريقة من أفضل الطرائق التي تفيدك بهذا الخصوص.

5 دروس ريادية من لاعب كرة السّلة الشهير ليبرون جيمس

تقدم مسيرة ليبرون جيمس كثيراً من الدروس التي يستطيع من خلالها رواد الأعمال تعلم كيفية إحراز النجاح، وإليكم خمسة من هذه الدروس التي يقدمها الملك "ليبرون" نفسه. هذا المقال مأخوذ عن المدوِّن "أدريان شيبرد" (Adrian Shepherd)، والذي يُحدثنا فيه عن لاعب كرة السلة ليبرون جيمس (Lebron James).

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!