قوة العقل الباطن

Share your love

كيف تتصرف كشخص ناجح؟

بصرف النظر عن الحظ، فإنَّ جزءاً كبيراً ممَّا يجعل بعض الناس ناجحين، هو تطوير عادات معيَّنة؛ حيث يجدر بك معرفة ماهيَّة هذه العادات وطريقة تطبيقها في حياتك الخاصة؛ وذلك لأنَّ الأمور واضحة، فالناس الناجحون لا يفعلون أموراً مختلفة؛ وإنَّما يفعلونها فعلاً مختلفاً، إليك 5 نصائح للنجاح.

4 أسرار تتعلّق بالعقل الباطن للإنسان

يُعتبر العقل الباطن المسؤول الأول والأخير عن كل التصرفات الإيجابيّة أو السلبيّة التي يقوم بها الإنسان في حياتهِ اليوميّة، تعرّف على أهم الأسرار المتعلقة بالعقل الباطن

الفرق بين قوة العقل الباطن والظاهر

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”44367790fa269b2aa36f616d-text/javascript”] [wpcc-script type=”44367790fa269b2aa36f616d-text/javascript”] تناولت نظرية العالم سيجموند فرويد أحد أشهر علماء علم النفس، توضيح الفرق بين قوة…

كيف تستثمر قوة عقلك الباطن في تحقيق الثروات؟

إنْ كنت تواجه بعض الصعوبات الماديَّة وتسعى في الوقت ذاته إلى تحقيق أهدافك، فذلك يعني أنَّك لم تستطِع إقناع عقلك الباطن أنَّه سيكون لديك الكثير من الجهد والوقت الفائضين. وربَّما تعلم أنَّه ثمَّة أشخاصٌ يعملون ساعاتٍ قليلةٍ كلَّ أسبوع، وبالرغم من ذلك يحصلون على أجرٍ كبيرٍ وأموالٍ طائلة، وذلك من دون كدحٍ وبذل جهد. سنرشدك في هذا المقال إلى الطريق الصحيح لاستثمار عقلك الباطن لتحقيق الثروة التي تريدها.

حياتك تكمن داخل عقلك الباطن

يكمنُ أكثر من 90% من حياتنا العقلية والنفسية داخل عقلنا الباطن، وإذا فشلنا في استثمار تلك القوَّة المذهلة، فسنحكم على أنفسنا بالعيش داخل حدودٍ وآفاق ضيقةٍ جداً. سنُطلِعكَ عزيزي القارئ في هذا المقال على إجاباتٍ لبعض الأسئلة التي قد تدور في ذهنك (العضو المسؤول عن إدارة حياتك وتوجيهها وهو العقل الباطن).

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!