متلازمة تململ الساقين

Share your love

أبرز 8 اضطرابات متعلقة بالنوم

يقضي الانسان ثلث حياته وهو نائم، ويتفاوت عدد ساعات النوم التي يحتاجها الإنسان من شخص إلى آخر، والجدير بالذكر أنّ النوم هو أمر ضروري لصحتنا وأنّ قلة النوم تؤثر بشكل سلبي على حياتنا اليومية، اليوم سنسلط الضوء على أهم وأبرز الاضطرابات المتعلقة بالنوم.

8 علامات تشير إلى أنَّك تعاني نقص الفيتامينات

يقدّم النظام الغذائي المتوازن والمُغذِّي العديد من الفوائد الصحيّة للجسم، بينما قد يسبب اتباع نظامٍ غذائيٍّ يفتقر إلى المواد المُغذِّية عديداً من الأعراض المُزعجة. تُعَدُّ هذه الأعراض الطريقة التي يُفصح بها الجسم عن حالات نقص الفيتامينات والمعادن التي من المُحتمَل أنّه يعانيها، والتي يساعدك اكتشافها في تعديل نظامك الغذائي بشكلٍ مناسب. سنتعرف في هذه المقالة على أشهر ثماني علامات تدلّ على نقص الفيتامينات والمعادن في الجسم وسنكتشف الطرق التي يمكن اتباعها للتعامل مع حالات النقص هذه.

نقص الحديد في الجسم: أسبابه، أعراضه، وكيفية تعويضه

إنَّ الكثير من الأشخاص قد يعانون من نقص الحديد في أجسامهم دون أن يدركوا ذلك، ويمكن أن يتسبب نقص الحديد ببعض المشكلات الصحية في الجسم، وفي هذا المقال أعزاءنا القراء سنعرفكم على أسباب نقص الحديد في الجسم، وما هي أعراضه، وكيفية تعويضه، فتابعوا معنا في السطور القليلة القادمة.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!