ممارسة التمرينات الرياضية

Share your love

4 تمارين لليقظة الذهنية في الصباح

إذا كنت تجد صعوبة في بدء صباحك بإيجابية، فلا تقلق؛ أنت لست وحدك. هذا المقال مأخوذ عن المدوِّنة والكاتبة ريتا طومسون (Rita Thompson)، وتُحدِّثنا فيه عن طرائق لليقظة الذهنية لنبدأ بها صباحنا.

10 عادات سيئة تدمر نجاحك

كل شخص لديه عادات، سواء كانت جيدة أم سيئة. تعتبر العادات السيئة أسوأ ما يمكن أن يقوم به الإنسان لأن بعض هذه العادات خطيرة. نقدم في هذه المقالة 10 عادات سيئة من شأنها أن تدمِّر نجاحك؛ لذا تعرَّف إلى كيفية تغييرها وإحراز التقدم في جميع مجالات حياتك.

ما هي أهمية الرفض في حياتك؟

قد يتعرض الجميع للرفض في مرحلة ما من حياتهم، سواء أدركوا ذلك أم لا؛ ولكن ما لا يدركه الكثير منهم هو أهمية الرفض. سنتعرف في هذه المقالة على أهمية الرفض في الحياة.

9 خطوات لتركز على نفسك

يجب أن تكون أمورك منظمة وتشعر بالرضا قبل أن تتمكن من مساعدة الآخرين، بمعنى آخر، يمكن أن تساعدك درجة معينة من الأنانية على التحلي ببعض الإيثار؛ ولهذا يجب أن تعطي الأولوية للنمو الشخصي؛ لذلك ستتعلم في هذا المقال كيف يمكنك التركيز على نفسك من خلال 9 خطوات؛ فبهذه الطريقة، ستشعر بالسعادة والنجاح ويمكن أن تقدم قيمة أكبر للعالم أيضاً:

كيف تعتز بنفسك؟

تتيح الرعاية الذاتية المناسبة إنجاز كل ما تفعله بفاعلية، سواءً في العمل أم في المنزل أم عند السفر أم وقت الاسترخاء؛ إذ إنَّه من الصعب مواكبة تحديات الحياة إذا فشلت في رعاية ذاتك، ناهيك عن الاهتمام بأيِّ شخص أو شيء آخر. سيخبرك جسدك بما يحتاج إليه إذا أصغيت إليه جيداً، لذا لا تتجاهل الرسالة التي يحاول جسدك إيصالها إليك، واعتز بنفسك من خلال الاستجابة المناسبة، فكِّر فيما يلي لمساعدتك على الاعتناء بنفسك:

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!