كيف نختار شريك حياتك اعتماداً على أسس صحيحة؟

شريك الحياة هو ذلك الشخص الذي يكمّل معهُ الإنسان بقيّة حياتهِ لكي يكون كلّ شخص مكمّل للآخر بالصفات والأفعال، فالله تعالى قد تكفّل لكل شخص في هذا الكون أن يكون هناك شخص آخر لهُ نفس الصفات ليجعل الله التكافل فيما بينهما وهذه حقيقة، هناك أمور يجب أن يكون فيها كل شريك على دراية وعلم بما يحيط بالآخر من منطلق فهم طبيعة الحياة التي يعيشها الشريكين والأسس التي يبنوا عليها أحلامهم.

5 نصائح يجب تأخذي بها قبل الموافقة على الزواج

يؤمّن الزواج الناجح الحب والاستقرار للمرأة ولذلك يعتبر قرار الموافقة على الزواج أمر هام ويتطلّب الكثير من الحذر لأن اختيار الشريك الغير مناسب يجلب التعاسة والحزن، أما اختيار الشريك المناسب يجلب السعادة والهناء للحياة الزوجية، ولأن مستقبلكِ يهمنا سنقدم لكِ 5 نصائح يجب تأخذي بها قبل الموافقة على الزواج.

بعيداً عن الجمال… 10 أشياء يبحث عنها الرجل في زوجة المستقبل

يبحث العديد من الرجال عن المرأة الجميلة لتكون شريكة حياتهم في المستقبل، إلا أن الجمال وحده لا يكفي لبناء حياة زوجية سعيدة ومستقرة. وهناك العديد من الصفات التي يفضلها الرجال في المرأة، والتي تجعل منها الزوجة المثالية في المستقبل، وفيما يلي أهم هذه الصفات.

6 أشياء عليك أن تتجنب الحديث عنها مع زوجتك المستقبلية

إذا أردت أن تعيش بتوافق وسلام مع شريكتك فعليك أن تفهم جيداً طبائع النساء لتكسب ودها وتفوز بقلبها، ومن أهم هذه الأمور هو عدم التحدث عن أمور معينة وتجنبها في فترة الخطوبة مع زوجة المستقبل حتى لا تقع في المحظور وتنقلب الطاولة عليك.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!