نصائح للعمل من المنزل

Share your love

9 نصائح للنجاح في العمل من المنزل

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”913bd1b24eb58bb51881f30f-text/javascript”] [wpcc-script type=”913bd1b24eb58bb51881f30f-text/javascript”] أحياناً ما يضطر البعض للعمل من المنزل، ويمكن لهذا العمل أن يكون ناجحاً ويؤتي…

6 طرق لممارسة العمل داخل المنزل دون متاعب

العمل داخل المنزل فيه الكثير من التحديات، فهو يتطلب الجلوس لساعات طويلة داخل المنزل وهذا ما يجعلنا منعزلين عن العالم الخارجي فنشعر بالملل والتعب وهذا ما يؤثر على إنتاجيتنا، إلا أن هناك طرق عديدة تساعد على ممارسة العمل داخل المنزل دون متاعب، تابع قراءة السطور القادمة لتتعرف على هذه الطرق.

7 أشياء يجب أن تتوافر لديك عند العمل من المنزل

العمل من المنزل يختلف عن العمل في الخارج، فهو يتطلب مجموعة من الأشياء التي يجب أن تتوافر حتى يسير العمل بشكل جيد، ونظراً لانتشار ظاهرة العمل من المنزل سنعرفك عزيزي على 7 أشياء يجب أن تتوافر عند العمل في المنزل.

20 نصيحة للعمل من المنزل

لقد تسبَّب تفشِّي فيروس كورونا في جعلِ معظم الناس يعملون من منازلهم، فإذا كنت حديث العهد بالعملِ عن بُعد، فقد تساعدك هذه النصائح في الحفاظ على الإنتاجيةِ والتوازن. هذا المقال مأخوذ عن المدونة "جيل دافي" (Jill Duffy)، والذي تطلعنا فيه على نصائح للعمل من المنزل، إليكَ 20 نصيحةً لقيادةِ حياةٍ أفضل وأكثر إنتاجيةً في أثناء العملِ عن بُعد، والتي تستند إلى تجربتها الشخصية وعلى ما تعلَّمَتْهُ من الآخرين.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!