نصائح للعناية بالبشرة

Share your love

العناية بالبشرة باستخدام الليمون

يستخدم الليمون في العديد من وصفات الطعام فهو يُعزّز جهاز المناعة لاحتوائه على فيتامين c، كما يحتوي الليمون على العديد من الفوائد الصحية فهو مفيد للكبد ويساعد على التقليل من الوزن ويعتبر مضاد لبعض أنواع أمراض السرطان.

6 نصائح مهمة للعناية بالبشرة قبل الزواج

تعيش المرأة قبل الزواج مرحلةً مليئة بالضغوط النفسيّة التي تنعكس بشكلٍ سلبي على صحة البشرة فتصيبها بالتّعب والإرهاق الشديد، لذلك نقدم لكِ أهم النصائح للعناية بالبشرة في هذه المرحلة المهمة.

8 خطوات للعناية بالبشرة في فصل الخريف

يشهد فصل الخريف هبوب الرياح وبرودة في الجو حيث تنخفض درجات الحراة بشكل ملحوظ وتنخفض نسبة الرطوبة أيضاً ويصبح الجو أكثر جفافاً وهذا ما يؤثر على صحة البشرة، ومن أجل ذلك يوصي الخبراء بضرورة العناية بالبشرة طيلة فصل الخريف حتى تتمكن من تحمل قسوة المناخ في الشتاء، ولأننا نريد أن تبقى بشرتك ناعمة ونضرة سنستعرض فيما يلي بعض الخطوات الهامة للعناية بالبشرة في فصل الخريف.

نصائح أساسية للعناية بالبشرة في سن المراهقة

يعاني 80 بالمئة من المراهقين من مشكلة البشرة الدهنية حيث تتسبّب التغيّرات الهرمونية في هذا السن إلى زيادة إفراز الزيوت الطبيعية فتصبح البشرة أكثر عرضة للبثور، والرؤوس البيضاء، والرؤوس السوداء بالإضافة إلى لمعان البشرة وهذا ما يؤثر على المظهر الجمالي للمراهق فيشعر بأنه غير جذاب، ولذلك يوصي الأطباء بضرورة العناية بالبشرة لتجنب التعرض لمثل هذه المشكلة، فيما يلي سنستعرض نصائح أساسية للعناية بالبشرة في سن المراهقة.

8 نصائح للعناية بالبشرة خلال السفر شتاءً

السفر إلى البلدان الباردة في فصل الشتاء أمر في غاية المتعة حيث تتمكّن من التجوّل في المعالم السياحية بحرية أكبر وتستمتع بممارسة رياضة التزلّج في أشهَر المنتجعات السياحية، لكن يجب أن تأخذ بالحسبان أنّ البرد القارس والرياح والثلوج تتسبّب في جفاف البشرة وتشققها وهذا ما قد يسرّع عملية ظهور التجاعيد الدقيقة عليها، ولأننا نريد أن تبقى بشرتك ناعمة كالحرير سنقدم لك عزيزي بعض النصائح للعناية بالبشرة خلال السفر شتاءً.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!