نظرية التعلم الاجتماعي

Share your love

كيف يساعدك التعلم الاجتماعي على التعلم بسرعة وسهولة؟

هل سبق وأن لاحظت أنَّك تميل إلى تعلم أمور معينة من خلال مراقبة الآخرين؟ يُسمَّى التعلم بهذه الطريقة بالتعلم الاجتماعي، وهو أحد أنواع التعلم الستة الشائعة التي تساعدك على التعلم بصورة أسرع؛ وذلك لكون المعرفة والعادات تُكتسَب بسهولة عندما يمارسها الناس في بيئة معينة. ستكتشف في هذا المقال كيف يمكنك الاستفادة من التعلم الاجتماعي والسلوكات المتبعة لمساعدتك على التعلم بسرعة وسهولة.

مبادئ تعليم الكبار

عليك استخدام مبادئ تعليم الكبار كي تنقل المعلومات بفاعلية ضمن الشركة، إما عبر برنامج تعليم مُخصَّص أو مساعٍ مؤسساتية أخرى؛ إذ يتعلم الكبار بطريقة مختلفة عن الأطفال، وستحصد الشركات التي تُطبِّق هذه المبادئ بنجاح فوائد ستتجلى في قوة عاملة ذات خبرة. يجب أخذ هذه المبادئ في الحسبان في أثناء إنشاء أي نوع من البرامج التعليمية في الشركات، ويجب تطوير مصادر التعلم باستخدامهم.

نظريات الخدمة الاجتماعية

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”e040dc4bd37ce372cf0c00c0-text/javascript”] [wpcc-script type=”e040dc4bd37ce372cf0c00c0-text/javascript”] نظريات الخدمة الاجتماعية تحاول نظريات الخدمة الاجتماعية وصف الأحداث الاجتماعية وشرحها والتنبؤ بها بناءً…

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!