آثار الشاي الاخضر المقتطف

0

حماية أمراض القلب والشرايين مع تجسد وهناك عدد من عوامل الخطر المرتبطة بأمراض القلب. الشاي الأخضر يخفض الكولسترول السيئ (الضار) والدهون الثلاثية في حين رفع الكولسترول الجيد (الحميد) في الدم. وقد أظهرت الشاي الأخضر لمنع تشكيل جلطات الدم غير طبيعية ، على غرار الأسبرين. جلطات الدم ، والمعروف أيضا تجلط الدم ، هي السبب الرئيسي في النوبات القلبية والسكتة الدماغية.

انخفاض ضغط الدمسببا هاما من أسباب ارتفاع ضغط الدم هو انزيم يفرز عن طريق الكلى ، كما نعرف ، angiotension تحويل الانزيمات. الشاي الاخضر هو المانع الطبيعي angiotension – انزيم تحويل. من خلال إعاقة آثار هذا الانزيم ، الشاي الاخضر يمكن ان يساعد على خفض ضغط الدم.

انخفاض نسبة السكر في الدم وقد جرت العادة على استخدام الشاي الاخضر للسيطرة على نسبة السكر في الدم في الجسم. دراسات على الحيوانات تشير الى ان الشاي الاخضر قد يساعد في منع مرض السكري نوع 1 أو إبطاء تقدم مرة واحدة وقد وضعت. وقد وجدت العديد من الدراسات السريرية أن مكملات صغيرة يوميا ساعد على خفض معدلات السكر في الدم في تلك الحدود مع مرض السكري.

قتل البكتيريا منذ الشاي الاخضر يمكن ان تقتل البكتيريا ، مع ذلك مع وجبة يمكن أن تقلل من فرصة من التسمم الغذائي. وهو أيضا فعال ضد سلالة من المكورات العنقودية التي أصبحت مقاومة للمضادات الحيوية. وهي تشجع نمو bifidobacteria الصحية في الأمعاء ، في حين منع نمو البكتيريا المعوية الخطرة ، مثل هاء القولونية والمطثيات.

فيروسات التهاب الكبد تعوق ويوصى الشاي الاخضر لمرضى التهاب الكبد مع الكثير من الحديد في أكبادهم ، ويتفاعل الحديد مع فيروسات التهاب الكبد ، وتوليد الجذور الحرة التي يمكن أن تسبب تليف الكبد. الشاي الأخضر يخفض مستويات الحديد في جميع أنحاء الجسم ويمكن أن يكون لها تأثير مباشر المضادة للفيروسات التهاب الكبد في بعض سلالات الفيروس ج.

الوقاية من الأمراض قد الشاي الأخضر لحماية الكبد من الآثار الضارة ومنع أمراض الكبد. وفقا لمدرسة طب جامعة ميريلاند ، ويرى بعض الباحثين أيضا أن البول يفينول في الشاي الاخضر تساعد على قتل أو وقف تطور الخلايا السرطانية. وقد أظهرت الدراسات السريرية المرتكزة على السكان أن الخصائص المضادة للاكسدة في الشاي الاخضر ربما تمنع تصلب الشرايين — مرض الشريان التاجي على وجه الخصوص.

 

فقدان الوزنوفقا لمدرسة طب جامعة ميريلاند ، والدراسات السريرية التي تجرى على مستخلص الشاي الأخضر يشير إلى أنه قد يعزز الأيض وتساعد على حرق الدهون في الجسم. ووجدت إحدى الدراسات أن الجمع بين الشاي الاخضر والكافيين وفقدان الوزن وتحسين الناس في زيادة الوزن والسمنة بشكل معتدل.

استخدامات أخرى وفقا لجامعة ميريلاند في كلية الطب ، وقد أظهرت الأبحاث أن الشاي الأخضر قد يقلل من الالتهابات المصاحبة لالتهاب المفاصل والحد من انهيار الغضروف. يجوز للمواد الكيميائية في الشاي الأخضر تكون مفيدة أيضا في علاج الثآليل التناسلية ومنع أعراض البرد أو الأنفلونزا. وقد أظهرت الدراسات السريرية صغيرة حتى أن الشاي الأخضر قد يكون فعالا في الوقاية من تسوس الأسنان.

تأثيرات جانبية الشاي الاخضر يحتوي على مادة الكافيين ، وحتى تلك الحساسية للكافيين قد تواجه بعض الآثار الجانبية مثل الأرق والتململ. غيرها من الآثار الجانبية المعروفة تشمل الغاز الزائد ، اضطراب في المعدة وآلام في البطن ، والدوخة والغثيان ، وحرقة ، والصداع وآلام العضلات. ومع ذلك ، وتعتبر هذه من قبل الباحثين أن تكون طفيفة.

المصدر: howticle.com

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد