أجمل 10 مدن سياحية في العالم وأكثرها زيارة

Share your love

أجمل 10 مدن سياحية في العالم وأكثرها زيارة

يمتلئ العالم بالمناطق الطبيعية الخلابة كما تكثر فيه المدن الجميلة التي يأتي إليها السياح خصيصًا من جميع انحاء العالم بغرض الاستمتاع برحلات ترفيهية رائعة، وقضاء عطلات مميزة مع العائلة، وقد تم اختيار مجموعة من المدن التي تعتبر الأجمل والأكثر زيارة في العالم ووضعها في قائمة خاصة وتصنيفها بذلك حتى يكرر السياح زيارتها، واليوم سوف نتعرف معًا على أهم هذه المدن لعلنا نقرر زيارتها في يوم ما لنعيش أجمل الذكريات واللحظات التي لا تُنسى.

أجمل مدن العالم السياحية:

بانكوك في تايلاند:

هي مدينة يحرص على زيارتها ملايين الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، حيث أنها المدينة الجذابة والأكثر شعبية في العالم، كما أنها تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية والتاريخية المميزة وتحتوي على الأسواق والباعة الذين يبيعون الأطعمة في الشوارع، وهي أيضًا تحتوي على الأزقة والأماكن الطبيعية الخلابة والكثير من الأمور التي تجعلها واحدة من المدن الأكثر زيارة في العالم.

لندن في المملكة المتحدة:

يبلغ عدد زوار مدينة لندن في العام الواحد حوالي 20 مليون زائر مما يدل على جمال وروعة هذه المدينة الأكثر من رائعة، وهناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في مدينة لندن الشهيرة، وتتميز المدينة بأسعار المواصلات الرخيصة مقارنة بالمدن الأخرى.

باريس في فرنسا:

من المستحيل أن تستطيع مقاومة سحر وجمال مدينة باريس الفرنسية، ويتفق مع ذلك أكثر من 19 مليون شخص يحرصون على زيارتها كل عام، أنها من المدن الرائعة ذات المطاعم الفاخرة والفريدة من نوعها، ولكن يؤخذ عليها فقط التكلفة العالية للإقامة في فنادقها، حيث ينفق السياح 44% من قيمة الرحلة الكلية على مصاريف الإقامة فقط.

دبي في الإمارات العربية المتحدة:

من المدن العربية المميزة التي تستمر دائمًا في تطوير نفسها، وفيها يجد السياح متعة خاصة في الإقامة والتجول في شوارعها وأماكنها السياحية والترفيهية المميزة، كما تمتلئ دبي بالجزر الصغيرة ويتمتع فيها السياح بالبهجة والسعادة وينفقون أكثر من 28 مليار دولار في العام الواحد.

سنغافورة

:

يزورها أكثر من 13 مليون سائح في العام الواحد، ولديها أفضل مطار في العالم بالإضافة إلى أفضل الفنادق وأكثرها زيارة، أنها مدينة جذابة حقًا يمكنك زيارتها بأقل التكاليف وخاصة في فصل الخريف.

طوكيو في اليابان:

مع وجود طرق جديدة وافتتاح المتاحف والملاعب والنوادي لاستضافة دورات الألعاب الأوليمبية الصيفية، أصبحت طوكيو من أجمل مدن العالم وأكثرها زيارة في اليابان، ويحرص الكثيرون على زيارتها للتعرف على حياة اليابانيين المنضبطة ومشاهدة أجمل المناظر الطبيعية.

مدينة سيول:

هي عاصمة كوريا الجنوبية التي تستقبل أكثر من 12 مليون سائح في العام الواحد، وقد برزت كواحدة من أجمل مدن العالم خاصة في مجال الموضة والجمال، كما يتواجد فيها منتجعات صحية رائعة تستحق السفر إليها، ويتواجد أيضًا الكثير من البائعين الليليين والأماكن السياحية الرائعة.

مدينة نيويورك:

يزورها أكثر من 12 ألف مليون سائح في العام الواحد، وتتميز بفنادقها الفاخرة والمرتفعة ومطابخها العالمية، كما أنها من أجمل المدن التي تهتم بزراعة الكافيين وينفق السياح على زيارتها 17 مليار دولار في العام الواحد.

كوالالمبور في ماليزيا:

أنها واحدة من أجمل مدن العالم التي تتميز بطعامها اللذيذ والفريد من نوعه، وهي من الأماكن المثالية لقضاء العطلات السياحية، حيث يزورها السياح بغرض السياحة أو الدراسة والعمل التجاري، وهي تمتلك أكبر نسبة زوار بمعدل يصل إلى 92%.

اسطنبول في تركيا:

على الرغم من عدم استقرار الوضع السياسي في اسطنبول إلا أنها من ضمن أجمل مدن العالم السياحية وأكثرها زيارة في العالم، حيث يجذب السياح هندستها المعمارية وتاريخها العظيم، كما أنها تحتوي على مطاعم مميزة وأسواق أكثر من رائعة، وينفق السياح في مطاعم اسطنبول فقط 33% من تكلفة الرحلة.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!