أفضل مواقع اختصار الروابط المجانية (عناوين URL) لعام 2021

0

هناك تطبيقات بسيطة وسريعة ومجانية لتقصير عناوين URL؛ تركز على التسويق والتحليلات مع لوحات المعلومات والمقاييس التفصيلية؛ وحتى الخيارات التي يمكنك من خلالها إضافة رابط أو زر “دعوة للعمل” (call-to-action) عبر الرابط الذي ترغب بمشاركته.

لمساعدتك في العثور على أفضل خدمات تقصير الروابط (عناوين URL)، اختبرنا أكثر من 30 خياراً مختلفاً. وإليك هنا أفضل 8 خدمات وجدناها:

أفضل خدمة اختصار الروابط url:

  • (Bitly): أفضل أداة شاملة لتقصير الروابط من جميع النواحي.
  • (Rebrandly): أفضل أداة لتقصير عناوين URL وإنشاء روابط ذات علامة تجارية.
  • (TinyURL): أفضل أداة تقصير لعناوين URL للاستخدام السريع والمخفي.
  • (BL.INK): أفضل أداة تقصير لعناوين URL لأصحاب الأعمال الصغيرة.
  • (Zapier): أفضل أداة تقصير لعناوين URL لإنشاء روابط قصيرة تلقائياً.
  • (Shorby): أفضل أداة تقصير لعناوين URL لمستخدمي إنستغرام.
  • (Short.io): أفضل أداة تقصير لعناوين URL لإرسال روابط مختلفة للزوار المختلفين.
  • (Sniply): أفضل أداة تقصير لعناوين URL لإضافة أزرار “انقر للاتصال” (CTA) إلى الروابط التي تشاركها.

ميزات ادوات تقصير روابط url:

1. تقصير طول الرابط:

في أبسط صورها، تأخذ أداة تقصير عناوين URL رابطاً طويلاً وغير عملي وتحوّله إلى رابط أقصر وسهل المشاركة. على سبيل المثال، يمكنك أن تأخذ رابطاً مثل:

[http://www.example.com/my-blog/2021/my-super-awesome-blogpost-about-squirrels-and-why-they٪27re-awesome-too]

ومن ثمّ تحويله إلى رابطٍ مختصر مثل:

[https://tinyurl.com/awesome-squirrels].

يمكّنك هذا من توفير رابط قابل للطباعة على بطاقة عمل أو إعلان مطبوع أو مقابلة بودكاست أو أي موقفٍ آخر لا يستطيع فيه أيُّ شخصٍ النقر فوق ارتباط تشعبي.

2. المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي:

يمكن أن تكون أدوات تقصير عناوين URL مفيدةً أيضاً في اختصار الروابط الأطول لتلائم حدود الأحرف على وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة، على الرغم من أن الكثير من وسائل الواصل تدير هذا الجانب نيابةً عنك. “تويتر” (Twitter) على سبيل المثال، يقوم تلقائياً بتقصير أي روابط مشتركة عن طريق خدمة خاصة به تسمّى “روابط تويتر” (t.co)، بينما تخفي خدمة الرسائل “آي مسج” (iMessage) -الخاصة بأجهزة شركة أبل- أيَّ روابط مهما كانت طويلة أو قصيرة خلف بطاقة معاينة تُظهر محتويات الرابط الهدف. إذا كنت ترسل أشياء إلى أصدقائك فقط، فما عليك سوى الوضع بالحسبان تقصير عناوين URL إذا كنت تستخدم الرسائل القصيرة SMS من أجل أن لا تدفع تكاليف إضافية.

3. التحليلات وتتبع النقرات:

هناك شيءٌ آخر تقدمه معظم الأدوات الجيدة لتقصير عناوين URL وهو نوع من التحليلات وتتبع النقرات. إذا كنت تشارك عنوان موقع ويب لشخصٍ آخر مع جمهورك، فلن تستطيع معرفة من يقوم بالنقر فوق هذا الرابط أو كم مرة تم النقر فوق الرابط، وذلك لأنك لست المالك الحقيقي للموقع. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم أداة تقصير عناوين URL، وقمت بمشاركة الرابط المختصر مع جمهورك، فستتمكن من جمع البيانات مثل عدد النقرات التي تمت على هذا الرابط المختصر، ومن أين أتو، والأجهزة التي يستخدمها الأشخاص الذين قاموا بالنقر فوق الرابط. بشكلٍ عام، كلما كانت هذه التحليلات أكثر تفصيلاً وقوة، ارتفعت تكلفة خدمة تقصير عناوين URL التي تستخدمها. تميل المواقع المجانية التي تقدم خدمات تقصير عناوين URL إلى تقديم خدمة تتبع النقرات بشكلٍ أساسي، بينما ستجمع لك خدمات التسويق المدفوعة أكبر قدر ممكن من البيانات – وتسمح لك أيضاً بتقديم عناوين URL مختلفة للأشخاص في أماكن مختلفة أو للذين يستخدمون أجهزة مختلفة.

4. تخصيص الروابط:

تسمح لك جميع أدوات تقصير عناوين URL المذكورة في هذه المقالة بتخصيص عناوين URL المختصرة. هذا يعني أنه يمكنك استخدام روابط مختلفة في إعلانات متعددة أو منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي لمقارنة نسب النقر بين الإعلانات أو المنشورات. قد تسمح لك الاشتراكات الأساسية أو المجانية فقط بتغيير الجزء الأخير من عنوان URL (بحيث تحصل على https://tinyurl.com/awesome-squirrels)، بينما تتيح لك الخدمات الأكثر تركيزاً على الأعمال استخدام مجال عناوين مخصص (custom domain).

هناك الكثير من خدمات تقصير عناوين URL المتاحة، وقد قصرنا بحثنا في هذه المقالة على خدمات قائمة بذاتها وسهلة الإعداد. هناك إصدارات من هذه الأدوات يمكنك استضافتها في موقعك، مثل: “بولر” (Polr) و”Yourls”، والتي على الرغم من كونها عملية ومجانية وقوية، إلا أنها تتطلب الكثير من المعرفة التقنية لإعدادها في موقعك الخاص. هناك أيضاً أدوات تقصير لعناوين URL مضمنة في تطبيقات أخرى لم نضعها في الاعتبار أيضاً. على سبيل المثال، تم دمج خدمة تقصير الروابط الشهيرة “أو.لي” (Ow.ly) بالكامل في خدمات شركة “هوت سويت” (Hootsuite)، وتحتوي معظم خدمات الرسائل الإخبارية على نوعٍ من تقصير عناوين URL وتتبعها. لا يعني ذلك أنَّ هذه الخدمات ليست جيدة، لكنها غير مناسبة لنذكرها في هذا المقال لأنها تتجاوز ما يحتاجه معظم الناس لتقصير عناوين URL.

لذلك، دعونا نلقي نظرة على أفضل الخيارات الموجودة لخدمات تقصير عناوين URL.

مواقع اختصار الروابط url:

1. موقع اختصار الروابط URL Bitly:

أفضل أداة شاملة لتقصير الروابط (Bitly)

كيف تختصر الروابط في Bitly:

Bitly عبارة عن خدمة كاملة لتقصير عناوين URL على مستوى الأعمال. إذا كنت تحتاج فقط إلى تقصير الرابط، فيمكنك استخدام هذه الخدمة دون إنشاء حساب:

  • ما عليك سوى لصق عنوان URL الطويل الخاص بك في المربع الموجود على الصفحة الرئيسية>
  • ومن ثمّ النقر فوق زر “اختصار” (Shorten).
  • سيصبح الرابط المختصر جاهزاً للاستخدام.

ميزات Bitly في تقصير الروابط:

يبرز Bitly حقاً في عروض الأعمال التي تقدمها:

  • بدايةً فإنَّ Bitly بسيطٌ جداً وسهل الاستخدام. ويحتوي على لوحة معلومات شاملة حيث يمكنك تتبع أكثر من 20 نقطة بيانات في الوقت الفعلي، بما في ذلك موقع الزوار الجغرافي والمشاركات العضوية للرابط والمزيد. كما أنّ أدوات تتبع الحملات التسويقية سهلة الاستخدام أيضاً.
  • باستخدام حساب Bitly المجاني المحدود، يمكنك تخصيص الجزء النهائي (Back-half) من 50 عنوان URL مختصراً شهرياً، وتتبع معدلات النقرات والمعلومات حول أهم مواقعك المرجعية لـ 1،000 رابط شهرياً. إنها خطة مجانية سخية ويمكن أن تكون مناسبة جداً لبعض الشركات الصغيرة. والجزء النهائي (Back-half) من رابط URL هو الجزء الذي يأتي بعد اسم المجال، أي الذي يأتي بعد bit.ly في حالة موقع Bitly.
  • توفر خطة الاشتراك الأساسية التي تبلغ 35 دولاراً شهرياً مجالاً (domain) مخصصاً مجانياً، وتسمح لك بإنشاء 1500 رابط شهرياً، وتعرض المزيد من البيانات حول من ينقر على روابطك. إذا كنت بحاجةٍ إلى المزيد من Bitly، فإنَّ الاشتراك المتميز (Premium)، بسعر 300 دولار شهرياً، يعدُّ خطوةً كبيرةً ولكنه يوفر المزيد من الروابط شهرياً وتحليلات أفضل وميزات أخرى، مثل رموز QR المخصصة.
  • Bitly هو أفضل أداة تقصير لعناوين URL للشركات الكبيرة التي تتطلع إلى العلامات التجارية وتتبع الروابط، وهي خيار رائع للشركات الصغيرة التي ترغب في إنشاء عناوين URL قصيرة ومتابعة إحصائياتها لعدد متواضع من الحملات.

سعر الاشتراك في (Bitly):

  • خطة مجانية مع تخصيص محدود.
  • خطة أساسية تبدأ من 35 دولاراً شهرياً مع المجالات ذات العلامات التجارية والمزيد من الروابط شهرياً والدعم.
  • خطة متميزة (Premium) بسعر 300 دولار شهرياً، تقدم ميزات أكثر ورموز QR مخصصة للروابط.

2. تطبيق اختصار الروابط Rebrandly:

أفضل أداة لتقصير عناوين URL وإنشاء روابط ذات علامة تجارية (Rebrandly)

يعدُّ موقع (Rebrandly) أداة تقصير رائعة لعناوين URL مثل جميع التطبيقات الأخرى الموجودة في هذه المقالة، وجاذبيته فريدة من نوعها. يعتقد موقع “Rebrandly” أن العلامات التجارية، سواء كانت منتجاً أو شخصاً، تستفيد من تخصيص الروابط للمحتوى الذي يشير إليها من جميع أنحاء الويب. تقدم خطتهم المجانية خمسة نطاقات مخصصة، أكثر من أي موقع آخر موجود في هذه المقالة، حتى تتمكن من تخصيص عنوان URL القصير بالكامل، وليس النصف الأخير منه فقط.

على سبيل المثال، يمكن للمقدم التلفزيوني الشهير “بوب فيلا” (Bob Vila) تخصيص الرابط الذي يشير إلى الصفحة التي تتحدث عنه في ويكيبيديا من (ar.wikipedia.org/wiki/Bob_Vila) إلى (BobVila.Tools/wikipedia). كما يمكن أن يشير الرابط (BobVila.Tools/amazon-book) لأحد كتبه المنشورة على أمازون. يمكن لبوب أيضاً استخدام هذه الروابط على موقعه الخاص أو بطاقات العمل أو حتى في الإعلانات.

يتضمن Rebrandly أدوات لتتبع كلٍّ من: مدى انتشار كل رابط، وبيانات حول من يقوم بالنقر فوق هذه الروابط، وإنشاء رمز QR تلقائياً أيضاً.

توفر الخطة المجانية، 500 رابط فقط ذي علامة تجارية إجمالاً، و5000 نقرة على الروابط يتم تتبعها شهرياً، ويعتبر هذا كثير إذا كنت قد بدأت للتو بإنشاء الروابط المختصرة.

سعر الاشتراك في (Rebrandly):

  • خطة الاشتراك المجاني مع ما يصل إلى 500 رابط و5000 نقرة يتم تتبعها شهرياً.
  • خطة الاشتراك المدفوع للمبتدئين بدءاً من 29 دولاراً شهرياً لـ 5000 رابط و25000 نقرة يتم تتبعها شهرياً.

3. موقع اختصار الروابط مجانا  TinyURL:

أفضل أداة تقصير لعناوين URL للاستخدام السريع والمخفي (TinyURL)

TinyURL هو موقع اختصار روابط مجاني موجود على الانترنت منذ عام 2002. إنه أداةٌ مفيدةٌ عندما تكون في عجلةٍ من أمرك وتحتاج إلى إنشاء رابطٍ قصيرٍ لن تنتهي صلاحيته أبداً. ما عليك سوى لصق رابطك الطويل في المربع المخصص، وتخصيص النصف الثاني من عنوان URL، إذا كنت ترغب بذلك، ومن ثمّ النقر فوق زر “Make TinyURL!” يمكنك بعد ذلك استخدام هذا الرابط إلى أجلٍ غير مسمى دون خوف من توقفه عن العمل.

على الرغم من أنك لست بحاجة إلى تسجيل حساب في الموقع لاستخدام (TinyURL)، ولكنك إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب في الموقع، يمكنك مشاهدة محفوظات جميع الروابط المختصرة التي قمت بإنشائها. يمكنك أيضاً الاشتراك في خطة مدفوعة إذا كنت تريد ميزات مثل التتبع والتحليلات والمجالات ذات العلامات التجارية والقدرة على تحرير الرابط وتغيير حيث يذهب كل رابط مختصر.

سعر الاشتراك في (TinyURL):

  • مجاني للاستخدام الشخصي.
  • بدءاً من 9.99 دولاراً شهرياً للروابط القابلة للتعقب والمجالات ذات العلامات التجارية.

4. أداة اختصار الرابط BL.INK:

أفضل أداة تقصير لعناوين URL لأصحاب الأعمال الصغيرة (BL.INK)

BL.INK هو خدمة تقصير عناوين URL كاملة الميزات يمكن استخدامها ليس فقط لتحويل عناوين URL الطويلة إلى عناوين قصيرة، ولكن أيضاً لتتبع حركة المرور القادمة من الروابط الخاصة بك. تعرض لوحة المعلومات الخاصة بهذا الموقع روابط شائعة وإحصاءات عامة، بينما تتيح لك صفحة التحليلات الغوص في حركة المرور حسب الجهاز والموقع والإحالات. يمكنك أيضاً التعمق في إحصائيات النقرات حسب الوقت من اليوم. تتيح لك العلامات (Tags)، التي يمكنك إضافتها إلى روابطك المختصرة، عرض حركة مرور الرابط بطرق جديدة ومخصصة وهي مثالية لتتبع الحملات الإعلانية وتنسيقها.

يقدم BL.INK أربعة مستويات من الخطط المدفوعة لمنح الشركات الصغيرة والفرق والمؤسسات مجموعة متنوعة من الخيارات بناءً على عدد الروابط التي تحتاج إلى إنشائها وتتبعها. يمكن لأصحاب الحسابات المجانية إنشاء 1000 رابط نشط، وتتبع ما يصل إلى 1000 نقرة لكل رابط، وإنشاء مجال مخصص لإنشاء روابط ذات علامة تجارية. إذا كنت شركة تحتاج إلى خدمة كاملة لتقصير عناوين URL وكانت خطة Bitly على مستوى المؤسسة تبدو وكأنها مبالغة، فإن BL.INK هو أحد أفضل الخيارات البديلة المتاحة أمامك.

سعر الاشتراك في (BL.INK):

  • خطة مجانية مع 1000 رابط نشط وتحليلات محدودة.
  • خطة +Expert تبدأ من 48 دولاراً شهرياً مع 10000 رابط نشط و7500 نقرة مُتتبَّعة لكل رابط و3 مستخدمين.

5. برنامج قص الروابط Zapier:

أفضل أداة تقصير لعناوين URL لإنشاء روابط قصيرة تلقائياً (Zapier)

عندما تريد إنشاء رابط مختصر وحفظه تلقائياً في كل مرة تقوم فيها بإجراءٍ معين -مثل إضافة صورة إلى “إنستغرام” (Instagram) أو تحميل منتج جديد إلى متجر “شوبيفاي” (Shopify) الخاص بك- فإنّ خدمة تقصير عناوين URL من Zapier هي أحد أفضل الخيارات المتاحة.

يمكنك إنشاء Zap (هذا هو اسم خطوات العمل التلقائية الخاصة بـ Zapier) والتي يتم تشغيلها في كل مرة تقوم فيها بتحميل منشور أو إنشاء منتج أو القيام بشيءٍ آخر في التطبيقات الأخرى التي تستخدمها كثيراً. سيقوم Zapier بعد ذلك بحفظ عنوان URL المختصر في ورقة “جوجل شيتس” (Google Sheets) أو مباشرةً إلى تطبيقٍ آخر.

سعر الاشتراك في (Zapier):

  • خطة مجانية محدودة بخمسة Zaps نشطة من خطوة واحدة و100 مهمة في شهر.
  • اشتراك المبتدئين بدءاً من 24.99 دولاراً أمريكياً في الشهر مع 20 عملية Zaps متعددة الخطوات و750 مهمة في شهر.

6. تصغير الروابط لانستغرام Shorby:

أفضل أداة تقصير لعناوين URL لمستخدمي إنستغرام (Shorby)

Shorby ليست الأداة الأمثل لتقصير عناوين URL. بدلاً من مجرد اختصار عنوان URL طويل، تم تصميم Shorby مع الوضع في الاعتبار قاعدة “رابط واحد في سيرتك الذاتية في إنستغرام”.

يقوم معظم منشئي المحتوى في “إنستغرام” (Instagram) بتحديث رابط سيرتهم الذاتية بانتظام بعناوين URL قصيرة تشير إلى محتوى جديد وحلقات بودكاست وتحميلات من يوتيوب “YouTube” وما إلى ذلك. يجعل Shorby الأمر أسهل بكثير من خلال توفير رابط “ملف تعريف” URL قصير قابل للتخصيص يمكن تحديثه، ويعرض أكثر من شيءٍ واحد. لذلك، بدلاً من تغيير عنوان URL المختصر الذي قمت بوضعه في سيرتك الذاتية على إنستغرام، يمكنك فقط إضافة أحدث محتوى إلى Shorby وترك الرابط كما هو في السيرة الذاتية على إنستغرام.

لدى خدمة Shorby بعض الحيل الأخرى في جعبتها. حيث يمكنك إنشاء مربعات “انقر للاتصال” (CTA) لمنصات الاتصال الشائعة، مثل “واتساب” (WhatsApp) أو “فيسبوك مسنجر” (Facebook Messenger) أو “سكايب” (Skype) أو حتى رقم هاتف قديم عادي. يمكنك أيضاً إضافة روابط إلى محتوى الويب موجود في جزء من الصفحات (Blocks) أو سحب محتوى ديناميكي من “يوتيوب” (YouTube) و”إيتسي” (Etsy) وغيرهما، وهو أمر مثالي إذا كنت منشئ محتوى يستخدم إنستغرام للترويج للمحتوى المستضاف في مكانٍ آخر على الويب. يمكنك حتى تتبع التحليلات لرابط Shorby الخاص بك، تماماً كما تفعل مع خدمات تقصير عناوين URL الأخرى.

برنامج Shorby ليس مجانياً، ويعتمد المبلغ الذي ستدفعه على مقدار المحتوى الذي تريد عرضه.

سعر الاشتراك في (Shorby):

  • بدءاً من 15 دولاراً شهرياً لخطة “الصاروخ” (Rocket) مع 5 صفحات ذكية مع 10 روابط لكل صفحة.
  • يتوفر كل من المحتوى الديناميكي وتحليلات جوجل (Google Analytics) وتتبع الإعلانات على الخطة الاحترافية (Pro) بدءاً من 29 دولاراً شهرياً.

7. موقع تقصير الروابط Short.io:

أفضل أداة تقصير لعناوين URL لإرسال روابط مختلفة للزوار المختلفين (Short.io)

ستخبرك معظم أدوات تقصير عناوين URL أين ينقر الأشخاص على روابطك والأجهزة التي يستخدمونها، لكن موقع Short.io يعمل بشكل أفضل، فهو يمكّنك من استهداف الزوار في مواقع جغرافية مختلفة أو الذين يستخدمون أجهزة مختلفة وتوجيههم إلى رابط مختلف. يعد هذا مفيداً إذا كنت تريد التأكد من أن مستخدمي أنظمة “أي أو إس” (iOS) ومستخدمي “أندوريد” (Android) يرون رابط تنزيل التطبيق الصحيح لكل واحدٍ منهم، أو أنّ العملاء الأمريكيين والكنديين يرون النوع الصحيح من العملات في الرابط بدلاً من الدولار الأسترالي على سبيل المثال.

طريقة اختصار الروابط الطويلة من خلال Short.io:

  • عند إضافة ارتباط، انقر فوق رمز التفاحة “Apple” أو رمز الروبوت “Android” أو رمز “الكرة الأرضية”.
  • واختر كيف تريد استهداف الأشخاص الذين ينقرون على هذه الروابط، وكيف تريد خدمتهم.

يمكنك بالطبع أن ترسل إلى مستخدمي “أي أو إس” (iOS) شيئاً مختلفاً تماماً عن مستخدمي الكمبيوترات الشخصية، ولكن من المحتمل أن يكون ذلك محيراً جداً للجميع – بما فيهم أنت. بدلاً من ذلك، من الأفضل استخدام هذه الميزة فقط عندما يكون لديك سببٌ لتوجيه أنواعٍ مختلفةٍ من الزوار إلى أماكن مختلفة بمهارة.

بخلاف ذلك، يعدُّ (Short.io) أداة تقصيرٍ رائعةٍ لعناوين URL، على الرغم من أنه يدفعك لاستخدام مجال مخصص. يمكنك تعيين مجال افتراضي لأيِّ رابطٍ قصيرٍ لا يعمل، ومن ثمّ التعمق في إحصائيات متى وأين، وكيف ينقر الناس على روابطك في قسم “الإحصاءات” (Statistics) وقسم “حركة النقر” (Click Stream).

سعر الاشتراك في (Short.io):

  • خطة مجانية مع 1000 رابط ذات علامة تجارية، و50000 نقرة، واستهداف للأجهزة.
  • خطة شخصية تبدأ من 20 دولاراً شهرياً مقابل 10000 رابط ذي علامة تجارية واستهداف جغرافي.

8. موقع قص الروابط Sniply لإضافة أزرار “انقر للاتصال” (CTA):

أفضل أداة تقصير لعناوين URL لإضافة أزرار

إذا كنت تشارك روابط في رسالة إخبارية أو على حسابات وسائط الاجتماعية لمقالات ومقاطع فيديو مثيرة للاهتمام وما شابه، فقد ترغب في إضافة كلمة أخيرة إلى الرابط. يمكنك ذلك باستخدام (Sniply).

ميزة موقع Sniply الكبيرة هي أنه بالإضافة إلى أنّه يقوم بإعطائك عنوان URL قصيراً وتفاصيل تتبع النقرات، يمكنك أيضاً إضافة عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA) على أي رابط تشاركه. لذلك، عندما يتبع شخصٌ ما رابطاً من ملفك الشخصي على “تويتر” (Twitter) إلى بعض المقالات الرائعة، في أسفل الصفحة، يمكنك عرض نافذة منبثقة تقترح عليه الاشتراك في رسالتك الإخبارية للحصول على روابط أكثر روعة.

طريقة تقصير الروابط من Sniply:

  • من لوحة التحكم الرئيسية في الموقع، انقر فوق “إدارة” (Manage).
  • انقر فوق “دعوة لاتخاذ إجراءات” (Call-to-Actions) ثم اضغط على “دعوة جديدة لاتخاذ إجراء” (New Call to Action) لإنشائها.
  • بناءً على خطة الاشتراك التي قمت بها في الموقع، يمكنك إنشاء نصوص ونماذج وحتى عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.
  • الآن، عند إضافة ارتباط، يمكنك تحديد (CTA) ليتم عرضها لأيِّ شخصٍ ينقر عليها.
  • إذا كنت ترغب فقط في استخدام تتبع وتحليلات موقع Sniply، فيمكنك أيضاً إنشاء (CTA) مخفي لن يتم عرضه.

التحذير الكبير مع Sniply، كخدمة تسويقية، هو أنّه يكون أغلى قليلاً من أدوات تقصير عناوين URL الأخرى. ميزات مثل المجالات المخصصة والروابط القصيرة تقتصر على خطة الأعمال البالغة 149 دولاراً أمريكياً وما فوقها. إذا كان هذا خارج حدود ميزانيتك، فتحقق من برنامج pixeljoy. إنه تطبيق مشابه لإضافة (CTA)، على الرغم من أننا وجدنا أنه أقل سهولةً في الاستخدام.

سعر الاشتراك في (Sniply):

  • خطة أساسية تبدأ من 29 دولاراً شهرياً مع 5000 نقرة شهرياً.
  • خطة الأعمال تبدأ من 149 دولاراً شهرياً مع مجال مخصص وبدون علامة Sniply التجارية.

 

المصدر

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد