الصحة

أفلام كيفن هارت التي رسمت الضحك على وجوه محبيه

Advertisement

المحتويات:

أفلام كيفن هارت

أفلام الكوميديا، واحدة من أهم الأفلام التي يمكن أن يقع عليها اختيارك، خاصة في مثل هذه الأوقات التي تمرين فيها بضغوط كثير، وأفلام كيفن هارت واحدة من أهم افلام الكوميديا في هوليوود، سواء تلك التي شارك فيها أدوار البطولة إلى جانب النجوم الرئيسيين أو تلك التي قاد فيها البطولة وحده، لذلك فسنعرض لك هنا مجموعة من أهم أفلام كيفن هارت التي يمكن أن  تكون ونيسًا جي لك خلال الأيام المقبلة وفترات إجازتك.
 
وقبل أن نعرض لك أفلام كيفن هارت، فعليك التعرف على من هو الكوميديان الشهير، الذ نجح في رسم الضحك على وجوه محبيه دون ابتذال أو إسفاف، ولد كيفن هارت في شهر يوليو 1979وإلى جانب براعته في التمثيل فعمل هارت ككاتب وومنتج أمريكي، ولد ونشأ في فيلادلفيا , ، وبدأ مسيرته بالفوز بالعديد من المسابقات الكوميدية المخصصة من أجل الهواة في النوادي في جميع أنحاء نيو إنجلاند، وبلغت ذروتها في أول دور حقيقي له في عام 2000 عندما كان يمثل دور كتبه جاد أباتاو في أحد المسلاسلات غير الشهيرة، وهو  مسلسل استمر لموسم واحد فقط، لكنه سرعان ما اشترك ليأخذ أدوار أخرى في أفلام مثل ورقة الجنود 2002،  فيلم رعب 3 في عام 2003، وفيلم الروح الطائرة 2004، وفي ميكس في عام 2005 وFockers الصغير  2010.
 استمرت سمعة الكوميدي هارت في النمو مع صدور أول ألبوم له أيام ليتل مان (2008)، والعروض في أفلام يفكر مثل الإنسان 2012، وفيلم مباراة الحقد 2013،  ركوب جنبا إلى جنب في عام 2014، وفيلم  الليلة الماضية  في عام 2014، وفيلم صعب الحصول 2015.
 وإلى جانب براعته في مجال التمثيل، أطلق أيضا كيفن هارت  ألبومين كوميدييين، وهما مضحك على محمل الجد في عام 2010، واضحك على ألمي في عام 2011.
 

أفلام كيفن هارت

 

فيلم صغار عائلة فوكرز

 

فيلم صغار عائلة فوكرز، واحد من أهم الأفلام الكوميدي التي شاركك فيها كيفن هارت، وقدم الفيلم على ثلاثة أجزاء، حقق الجزء الثاني منها والذي قدم عنوان  “مقابلة الفوكرزMeet the Fockers” ،  163 مليون دولار خلال الفترة ذاتها. وعند عرض الجزء الأخير من الفيلم الكوميدي، تصدرت إيراداته شباك التذاكر، حيث قرت بـ  103.2 مليون دولار بعد 12 يومًا فقط  من عرضه.

دارت أحداث صغار عائلة فوكرز بأجزائها الثلاثة في إطار كوميدي طريف، دارت آخر أجزاء  الفيلم حول جاك الذي يقوم بدوره النجم روبرت دي نيرو، عميل المخابرات السابق والذي تبدأ صحته بالتدهور، مما يدفعه إلى تعيين زوج ابنته جريج الذي يقوم بدوره النجم الكوميدي بن ستيلر، رئيساً للعائلة من بعده، وتبدأ الأحداث والمغامرات، لينشأ الصراع الكبير بين كل من جاك وزوج ابنته، ليدرك بعدها جاك من خلال الأحداث أنه كان مخطئا بقراره الذي اتخذه.

شاركت في الجزء الثالث النجمة جيسيكا ألبا، والفيلم الذي جاء من إخراج بول ويتز، بلغت تكاليفه ما يفوق الـ100 مليون، نظراً لوجود عدد ضخم من النجوم المشاركين في الفيلم، وارتفاع أجورهم بشكل كبير، كالنجم بن ستيلر وروبرت دينيرو وداستن هوفمان ووباربارا سترايسند وأوين ويلسون وتيري بولو.

Advertisement

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام نيكولاس كيج المدهش غير المتوقع دائما

قائمة بأفضل أفلام نيكوس كيج.. استمتعوا بها

اقرأي المزيد ..

 

 
الجزء الأول من فيلم صغار عائلة فوكرز دارت أحداثه حول قصة العقبات التي وضعها جاك أمام جريك زوج ابنته ليعمل على عرقلة هذا الزواج، ومن خلال هذه المغامرات قام بإخضاعه إلى اختبار كشف الكذب، للتأكد من حبه لابنته. وفي الجزء الثاني  من الفيلم الشهير، فدارت الأحداث في إطار كوميدي لتنتهي الأحداث  بزواج بام وجريج.
أما الجزء الثالث من  فيلم صغار عائلة فوكرز فدارت حول جريج وبام بطفلين،اللذان رزقا بطفلين هما  سامنتا التي تلعب دورها ديزي تاهان، والطفل هنري ويلعب دوره كولين بايكوتشي، واللذان يصبحان هما محور المواجهات الساخنة بين كل من جاك والجد، الذي يسعى باستمرار إلى إثبات قدرته على تثبيت مكانته في الأسره، ويبدأ بالتشكيك بأن جريج على علاقة بأندي جارسيا الفتاة المكسيسكية التي تقوم بدورها جيسيكا البا، إلا أن جميع محاولاتها للإيقاع بجريج تبوء بالفشل، ويبدأ الجد بإقناع ابنته بام بالطلاق من جريج والعودة إلى خطيبها السابق كيفن راولي، الذي يلعب دوره أوين ويلسن، ويجسد من خلال دور المليونير المعروف والذي تثير عودته الكثير من المشاكل بعد ترك خطيبته له.

 

 
زعلى الرغم من نجاح الجزء الثالث من سلسة “صغار عائلة فوكرز”، إا أنه لم يحقق نفس النجاح الذي حققته الأجزاء السابقة،  على الرغم من الكم الهائل من النجوم التي شاركت في هذا الفيلم.

 

 
شارك في الفيلم، هارفي كيتل  والذي لعب دور مقاول، يحاول الاستفادة من جريج فوكر، وهو مالك منزل جديد يجسد شخصيته بن ستيلر، فيما يؤدي دنيرو دور جاك بيرنز، وهو والد زوجة جريج الذي لا ينفك يتدخل في حياته.

فيلم هذه هي النهاية

 

واحد من الأفلام التي قدمت جرعة كوميدية دسمة لكيفن هارت هو فيلم “هذه هي النهاية”، وكان من أهم الأفلام الكوميدية التي عرضت في عام 2013.
تدور أحداث فيلم “هذه هي النهاية”، لكيفن هارت حول تجسيد فزع ظواهر نهاية العالم، يقدم بإطار كوميديا عن علامات الساعة بسخرية تامة محاكية لرؤية يوحنا اللاهوتي العهد الجديد.
 وتضمن الفيلم سخرين من فيلمThe Exorcist.  حيث  الممثل الكوميدي الشاب سيث روغن وايفان غولدبرغ هذه الفكرة, المرة  للمرة الأولى في عام 2007 في إطار فيلم كوميدي قصير، تدور أحداثه حول صديقين من الممثلين يفلقون عليهم باب منزلهم بيأس شديد لينعزلوا عن العالم الخارجي حينما دقت ساعة القيامة ويتجادلون بشأن حتمية المصير خلال حدث نهاية العالم. 
اسماء الادوار اسماء حقيقية للممثلين جيل الشباب والكوميدين الآخرين: جيمس فرانكو، وسيث روغن، وجونا هيل،  وكريغ روبنسون، وداني ماكبرايد، وجاي باروجل، وايما واتسن و عزيز انصاري وغيرهم.
 تبدأ أحداث فيلم هذه هي النهاية في أحد الأيام كل شيء يجري كالمعتاد في الحياة اليومي، وفي المطار يستقبل الكوميديان (سيث روغن) صديقه الممثل (جاي باروجل) ثم يدعوه إلى حفلة منزلية صاخبة يستضيفها الممثل (جيمس فرانكو) برحابة الصدر جميع الشباب بالإضافة إلى المشاهير لشرب الخمر وتعاطي المخدرات. 
جاي لم يشعر بالراحة محاط بعدد كثير من المدعوين فخرج مع سيث لشراء السجائر, اثناء ذلك في المتجر شهد الأثنان معجزات سماوية… عدد من حزم ضوئية زرقاء تحيط من أناس صالحين انتقلوا إلى السماء, عقب ذلك سلسلة كوارث الطبيعة مع زلازل وانفجارات عديدة خلفت ضحايا فهرع سيث وجاي مفزعين إلى منزل فرانكو ثم يخبرانه ما يحصل في الخارج جحيم حقيقي قد حانت ساعة القيامة، فرانكو ضحك ساخراً كلامهما معتقدا عبارة من ترهات،  كذلك مدعوين الحفل اخذوا يسخرون منهما، بعد هنيهة، تزلزت الارض فهلع الحاضرين هاربين من المنزل.

 

لم يبق غير  فرانكو وجونا هيل وسيث وجاي وكريغ روبنسون معتقدين مجرد زلزال و كونهم ممثلين مشهورين سيتم إنقاذهم في أقرب وقت على أمل من ذلك وضعوا خطة للبقاء أحياء كوضع في الحسبان كمية متبقية من القوت والماء ليستخدما الألواح لغلق أبواب المنزل ونوافذه.
على الرغم من أنهم يودعون الساعات الأخيرة في أعمارهم، إلا أنهم  يقهقهون من شدة الضحك في الممازحة باستمرار، وتدور الأحداث بينهم بشكل لم يخل من السخرية من أي شيء وأي حدث، ثم فتحوا المناقشة لماذا الجنة لم تختارهم كونهم ليسوا بأشخاص صالحين لم يصعدوا للسماء إلا ما زال هناك في قلوبهم إيمان بينما سيث يقول حتى اللحظات الأخير أنه  لا يؤمن بوجود الله رغم كل ما يدور حوله علامات الساعة.
 يسمع سيث  صوت كسر الألواح ثم يتضح بأنها إيما واتسن دخلت بفأس و قد تم الترحيب بها دعوها لتستريح في الغرفة بدون خلوة مع أحد, بعد ذلك في الغرفة لوحدها سمعت فيما دار ما يهمسون بينهم معتقدة بأنها ستتعرض للاغتصاب من قبلهم، أسرعت في المهاجمة عليهم بفأس ثم هربت مع مؤن. 
في صباح اليوم التالي، وفي أثناء استغراق الأصدقاء الخمسة في النوم، يأتي داني ماكبرايد ويفسد عليهم التجهيزات ويأكل حصة الآخرين بدون علمهم.
 يمر الأصدقاء الخمسة بأحدث صعبة طوال الفيلم، من بين هذه الأحداث على سبيل المثال يأتي رجل مجهول يطلب المساعدة ويأوى عندهم وفجأة يقطع رأسه، ثم سلوك داني ماكبرايد المتعجرف تجاه الأصدقاء، وبعدما انفصل داني ماكبرايد عنهم وينضم إلى مجموعة آكلي اللحوم، ويبحث الأصدقاء الخمسة عن طريقة لخلاص لاسيما بعدما تعرضوا للمواجهة من قبل كائنات الجحيم الرهيبة، آلا وهي التحول إلى إنسان مؤمن صالح لتنبعث الحزمة الضوئية من السماء وتختارهم.

 

فيلم جولة مع شرطي

 

 

 

فيلم جولة مع شرطي واحد من أهم الأفلام المصيرية في حياة النجم الكوميدي كيفن هارت، حيث يعد أول أفلام البطولة لكيفن هارت، فد مشاركته في العديد من الأدوار المهمة في أفلام كوميدية شهيرة، بدأ هارت أولى أدوار البطولة المطلق له في فيلم “جولة مع شرطي”.
 
يؤدي هارت دور شرطي مزعج طموح يود نيل رضا شقيق صديقه، شرطي جدّي مخضرم (أيس كيوب). وتدور الأحداث حول قصة حارس أمن سريع الكلام يُدعى بين (كيفين هارت) يحب أنجيلا (تيكا سومبتير) وطلب الزواج منها، ولكن عليه إثبات أنه جدير بالزواج والاقتران بها لأخيها جايمس (أيس كيوب). حيث أنه طالما حاول إقناع جايمس أنه ليس شخص عديم الأهمية، حيث أن جايمس ضابط شرطة سريع الغضب فينضم إليه بين لمدة 24 ساعة في دورية تجوب شوارع أتلانتا. يتعين على بين تجاوز هذا اليوم الذي يُعد من أكثر الأيام جنوناً في حياته وتحمل تصرفات جايمس الغير معقولة.

 

فيلم كن صلبًا

فيلم كن صلبًا هو فيلم كوميدي تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في 27 مارس 2015. قم فيه كيفن هارت دور البطوة إلى جانب كل من  ويل فيرل  وأليسون بري  والذي كتبه ايتان كوهين، جاي مارتل وإيان روبرتس. ونجوم السينما ويل فيريل، وكيفن هارت، أليسون بري، إدوينا فيندلي، وكريغ نيلسون.، وعلى الرغم من  بعض الملاحظات السلبية على هذا الفيلم التي دونها نقاد،  ولكنه حقق نجاح مالي مُحققاً أكثر من 106 مليون دولار.

 

تدور أحداث فيلم كن صلبًا حول جيمس كينغ الثري مدير التمويل والعائدات في شركة رئيسها مارتن بارو ومخطوب لابنة الرئيس، يتم إلقاء القبض عليه بتهمة السرقة والاحتيال والتهرب من الضرائب ويتم الحكم عليه بمدة 10 سنوات في أصعب سجن بالولاية الذي يشتهر بمجرميه الشرسين وممارسة الجنس مع الرجال. يمنح جيمس مدة 30 يوماً قبل الزج بالسجن وخلال هذه المدة القصيرة يحاول جيمس أن يتعرف على طريقة الحياة والتأقلم بين المجرمين في السجن هرباً من أن يتحول إلى مومس للمجرمين هناك. حيث يلجأ لمسؤول غسيل السيارات بالشركة دارنيل لويس ليدربه على هذه الحياة.

فيلم جومانجي 2

 

واحد من الأفلام التي كانت منافسًا شرسًا في البوكس أوفيس وقت عرضه في عام 2013 وذلك  لما تضمنه الفيلم من أحداث شقة جذبت المتابعين لها فبعد عامين كاملين من المباحثات والإعداد وتطوير الأفكار صدم العالم بنبأ وفاة روبن ويليامز، بطل الفيلم الأول من جومانجي، الذي لم يكن استبداله خيارا ممكنًا، ومن ثم تم تداول العديد من الأخبار حول توجهات الشركة المنتجة والبدائل المطروحة، وكان من بينها استكمال الفيلم بشخصية بيتر، طفل الفيلم الأصلي، أو إعادة إنتاج الفيلم بالكامل بشكل منفصل، إلى أن تم التوافق في النهاية على الفكرة التي تشكل حلًا أرضى الجميع  ونتج عنها فيلم جومانجي: مرحبا بكم في الأدغال أو جومانجي 2.

يستكمل فيلم جومانجي 2 أحداث فيلم جومانجي الأول، إلا أنه في الوقت ذاته يتناول قصة منفردة مستقلة عن أحداث الجزء الأول. وتدور أحداث الفيلم  حول أربعة مراهقين تجمعهم المصادفة في مكان واحد ويعثرون على لعبة فيديو قديمة، وحين يحاولون استخدامها يتم سحبهم إليها ويحلون محل شخصياتها الافتراضية ويصبحون سجناء داخل الغابة الموحشة المرتبطة بإعداداتها، ومن ثم يكون عليهم اكتشاف قدرات شخصياتهم الجديدة، وتسخيرها لمساعدتهم في إيجاد طريقة للخلاص من حصار جومانجي والعودة إلى عالمهم الواقعي مرة أخرى.

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام ياسمين عبد العزيز.. خفة الظل التي خطفت قلوب عشاقها

أهم أفلام ياسمين عبد العزيز التي خطفت بها قلوب محبيها

اقرأي المزيد ..

 

يقوم بالدور الرئيسي داخل اللعبة الممثل دواين جونسون الذي يقدم شخصية دكتور سمولدر بريفستون، وهو مستكشف آثار مغامر يمتاز بالقوة والشجاعة، وهو الشخصية الافتراضية للطالب سبنسر مهووس ألعاب الفيديو، الذي يعد نقيضا لشخصية بريفستون ولا يتحلى بأي من صفاته. 
أما شخصية المقاتلة الماهرة روبي روندوس فتجسدها الممثلة كارين جيلان، وهي الشخصية الافتراضية لمارثا الطالبة الذكية والانطوائية التي تفتقد للمهارات الاجتماعية، وتتورط بالمشاكل بسبب صرامتها وصراحتها اللاذعة. وجاء جاك بلاك بشخصية عالم الخرائط شيلي أوبيرون، وهو شخصية افتراضية للفتاة المراهقة بيثاني المستهترة والمغرورة بجمالها، التي يتسم سلوكها بقدر كبير من الأنانية. 
وقدم كيفين هارت شخصية فرانكلين فينبار «ماوس» عالم الحيوانات ومساعد دكتور بريفستون، وهو الشخصية الافتراضية الخاصة بالطالب فريدج البطل الرياضي متقلب المزاج، ويعتبر الشخصية الأسوأ حظا بين المراهقين الأربعة، حيث إنه كان في العالم الافتراضي أضعف جسمانيا من شخصيته في العالم الحقيقي. 
 
هذه ليست الأفلام الوحيدة  لنجم الكوميديا، وإنما هناك كثير من أفلام كيفن هارت التي ستنال إعجابك ويمكنك الاختيار من بينها.
ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام ديزني لمتعة لمتعة لا حدود لها

استمتعوا بمشاهدتها

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام كرتون ملهمة قد تغير أفكارك

أفلام كرتون ربما تكونين سمعت عنها قبل ذلك، ولم تأ إليك الفرصة أو لم تفكرين من الأساس في مشاهدتها، ولكن بعض هذه الأفلام قد يكون له دور مهم في تفيير أفكارك بل …

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أشهر أغاني ديزني الرومانسية

رحلة لعالم ديزني الساحر من خلال أشهر الأغنيات الرومانسية

اقرأي المزيد ..

 
Source: E7kky.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى