أنواع قشور سيلليوم

Share your love

هذا هو النوع الأكثر شيوعا ويستهلك المزروعة من سيلليوم ، وخصوصا في الولايات المتحدة ، وذلك بسبب استخدامه كمصدر للألياف في المسهلات المتاحة تجاريا مثل metamucil. سيلليوم قشور الخام ، مساحيق سيلليوم والكبسولات المحتوية على سيلليوم أيضا تقليل ارتفاع الكوليسترول في الدم ويساعد في انقاص الوزن من خلال تعزيز الشعور بالامتلاء في المعدة.

على الرغم من أن لسان الحمل الكبرى يعتبر الاعشاب مزعجا بعض المزارعين والبستانيين ، إنه نبات الذي يترك مغذية جدا ويمكن أن تؤكل مطبوخة أو نيئة. فهي غنية في فيتامين (ب) واستخدمت كدواء لمئات السنين. مقتطفات من أوراق الشجر والنبات تخفيف عددا من مشاكل في المعدة عندما يؤخذ عن طريق الفم وخصائصه المضادة للبكتيريا جعلها مفيدة لعلاج مشاكل آنية مثل تقرحات أو جروح مفتوحة.

السنانية لسان الحمل ، والمعروف أيضا ribwort أو العوامة ، ينشأ في أوروبا ، ولكن ينمو الآن في أجزاء كثيرة من العالم. استخداماتها والعناصر النشطة مماثلة لتلك التي من لسان الحمل كبير ، ولكن ب السنانية متفوقة على بي الرئيسية في علاج أمراض الجهاز التنفسي مثل الربو أو السعال لأنها البلسم التهاب في الأغشية المخاطية ويخفف البلغم

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!